الرئيسية / فنادق ومنتجعات / احتفل بعيد الفطر السعيد في كوبثورن مدينة الكويت

احتفل بعيد الفطر السعيد في كوبثورن مدينة الكويت

غرف رائعة وعروض على الوجبات بمناسبة نهاية شهر رمضان المبارك

مدينة الكويت، الكويت (12 يونيو 2018) – يدعو فندق كوبثورن مدينة الكويت سكان المدينة وزائريها لختام الشهر الكريم بإقامة فندقية ينعمون فيها بالراحة والاسترخاء والاستمتاع بأشهى أطباق العيد. ويقع فندق كوبثورن ذو النجوم الأربعة في مكان متميز في قلب المدينة.

ويقدم الفندق خلال فترة الاحتفال بعيد الفطر عروضاً على الغرف تبدأ من 45 دينار كويتي للإقامة الفردية والمزدوجة، ويضم الفندق 169 غرفة واسعة ومريحة ومزودة بجميع التجهيزات اللازمة. ويشمل العرض الخاص إفطاراً مجانياً في مطعم داون تاون الذي يقدم تشكيلة من أطيب الأطباق الشعبية والعالمية والحلويات اللذيذة والمشروبات المرطبة.

وسيحظى النزلاء الذين سيقومون بحجز عرض العيد بفرصة الدخول إلى حوض السباحة الداخلي بالفندق حيث يُمكن للنزلاء من الشباب والكبار قضاء فترة الصباح أو فترة ما بعد الظهيرة بالكامل. ويستطيع الآباء تدليل أنفسهم ببعض المعالجات المجددة للشباب في النادي الصحي ونادي الاسبا بالفندق، بينما يستمتع الأطفال بالمشاركة في بعض الأنشطة المسلية في أحواض السباحة.

ويقدم فندق كوبثورن مدينة الكويت أيضاً عروضاً على الغداء والعشاء في الأيام الثلاثة الأولى من عيد الفطر، إذ تبلغ تكلفة الغداء الخاص في مطعم داون تاون 12 دينار كويتي للشخص شاملة المشروبات غير سعر بوفيه العشاء 10 دينار كويتي مع المياه فقط.

وقد أعد فريقنا تشكيلة رائعة من الأطباق العربية والكويتية التقليدية والأطباق العالمية مثل الأوزي المحشو والشاورما الشرقية وغيرها الكثير إلى جانب أصناف لذيذة من الحلويات العربية والمعجنات والكيك والحلوى الشهية مثل نافورة الشوكولاتة، وذلك للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة. وتُقدم وجبة غداء العيد من الساعة 12:30 ظهراً إلى 4:30 عصراً فيما يظل بوفيه العيد مفتوحاً من الساعة 7:00 مساءً إلى 10:00 مساءً.

ويُعد مطعم داون تاون في فندق كوبثورن مدينة الكويت المكان المثالي للعائلة والأصدقاء وزملاء العمل للاستمتاع ببركات شهر رمضان وبهجته.

عرض غرفة العيد متاح من 14 يونيو حتى 28 يونيو 2018. للحجوزات، يرجى الاتصال على الهاتف رقم 1000 184 965+ أو إرسال رسالة إلكترونية إلى العنوان reservations.chkc@millenniumhotels.com

شاهد أيضاً

شانغريلا قرية البري أبوظبي يطلق واندر برانش كل يوم جمعة

يستضيف مطعم سفرة بلد الحائز على جوائز عالمية مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية خلال …