الرئيسية / معارض ومهرجانات / فتح باب التسجيل في التحدي السنوي لمهرجان قوارب التنين على شاطئ أبوظبي

فتح باب التسجيل في التحدي السنوي لمهرجان قوارب التنين على شاطئ أبوظبي

 

  • يستضيف شاطئ فندق شانغريلا وتريدرز، قرية البري أبوظبي مهرجان قوارب التنين للعام الحادي عشر
  • يستقبل السباق طلبات التسجيل من الفرق الرياضية والأفراد الراغبين بالمشاركة في التحدي يومي 5 و6 أكتوبر 2018.

مسفار – أبوظبي، 4 يوليو 2018: أعلن فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي استضافة مهرجان قوارب التنين للعام الحادي عاشر، وسينطلق الحدث هذا العام يومي الجمعة والسبت الموافق 5 و6 من أكتوبر المقبل. وتستقبل إدارة الفندق طلبات التسجيل في السباق للأفراد الراغبين بالمشاركة والفرق الرياضية.

يقام الحدث بالتعاون مع شركة “سيرين للفعاليات” وجمعية الإمارات لقوارب التنين واتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث، وهو مهرجان سنوي لسباق قوارب التنين مستوحى من التقاليد الصينية ويستضيفه فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي منذ أكثر من 10 سنوات، ويهدف إلى بناء روح التعاون من خلال ممارسة هذه الرياضة التي اكتسبت شعبية واسعة وبسرعة بين سكان وزوار العاصمة أبوظبي.

وسيتم تزويد الفرق المشاركة بقوارب التنين وكافة التجهيزات اللازمة للسباق، وسيحصل المشاركين على جلستين تدريب بإشراف خبير عالمي. ويمكن أن يشارك 20 متسابق كحد أقصى في كل فريق على ألا يتجاوز عدد الرجال المشاركين ضمن الفريق 16 رجلاً.

يبلغ سعر التسجيل للمشاركة 500 درهم لكل فرد، أما بالنسبة للفرق المشاركة التابعة للمدارس المحلية والجامعات أو الفرق العالمية مقابل 2500 درهم لكل فريق، ومقابل 10000 درهم لتسجيل الفرق الرياضية التابعة للشركات المحلية.

وفي تعليق له قال جيسون ماكنزي، المدير الفني لاتحاد سباقات قوارب التنين: “يسعدنا ما حققه مهرجان قوارب التنين من نمو خلال السنوات الماضية، فقد سجل الحدث بنسخته العاشرة العام الماضي مشاركة أكثر 1800 رياضي من المقيمين وزوار العاصمة. كما أن المهرجان قد ساهم بشكل فعال في تعزيز وتنمية علاقتنا مع أفراد المجتمع من خلال ما يوفره من أجواء حماسية ورياضية تشعل روح التحدي والمنافسة بين الرياضيين، ونحن فخورون بجلب هذه الثقافة والتقاليد الآسيوية إلى إمارة أبوظبي.”

يشارك في مهرجان قوارب التنين الذي يستضيفه فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي ما يصل إلى 2000 رياضي، من بينهم أكثر من 20 فريق عالمي و100 فريق محلي، ما يجعله أكبر مهرجان لقوارب التنين في المنطقة. ويتضمن المهرجان استضافة عدة فعاليات وأنشطة ثقافية وترفيهية على وقع الأنغام الموسيقية المستمرة على مدار اليوم على طول شاطئ البحر.

ويستضيف الحدث للعام الثاني على التوالي حفل شواء “سموكينغ فايبس” يوم الجمعة في مطعم عافية، الذي يتميز بطابعه العصري الأنيق وموقعه بالقرب من شاطئ البحر في فندق تريددرز، قرية البري، أبوظبي المجاور لفندق شانغريلا. ويدعو المطعم جميع المشاركين في المهرجان للانضمام إلى أمسية الاحتفالات التقليدية الصينية والاستمتاع بتناول أشهى أطباق الشواء. وسيتوفر بوفيه الشواء بنكهاته العالمية والتقليدية للضيوف أيضاً مقابل 170 درهماً للشخص.

ومن جانبه صرح أولف بيرمر، مدير عام فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي قائلاً: “يجتذب مهرجان قوارب التنين أفضل وأقوى الفرق الرياضية منذ إطلاقه، ونحن فخورون باستضافة المهرجان بنسخته الحادية عشر، باعتباره حدثاً رياضياً يتضمن فعاليات مجتمعية وأنشطة رياضية تحث على التعاون والعمل بروح الفريق الواحد. وككل عام، قامت فرق شانغريلا وتريدرز الرياضية بتسجيل مشاركتها في السباق للتنافس على اللقب هذا العام.”

تتوفر عروض التسجيل المبكر عند حجز الإقامة في الفندق خلال فترة المهرجان، وذلك باستخدام الرمز “Dragon Boat”.

للحجز، يرجى الاتصال على 02 509 8555 أو عبر البريد الالكتروني restaurantreservations.slad@shangri-la.com

وللفرق الراغبة بتسجيل مشاركتها في مسابقة هذا العام، يُرجى التسجيل بالاتصال على الرقم 054 3205040 أو عبر البريد الإلكتروني aimee@sirenevents.com .

شاهد أيضاً

تدفق السياح الهنود سيخلق 10.8 ليلة فندقية إضافية في دول مجلس التعاون الخليجي بحلول عام 2022

ستستحوذ دول مجلس التعاون الخليجي على 37% من إجمالي عدد الهنود المسافرين إلى الخارج بحلول …