الرئيسية / معارض ومهرجانات / دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي تنظم ورشات تعريفية للإعلاميين في المملكة العربية السعودية أكبر الأسواق السياحية الإقليمية للإمارة

دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي تنظم ورشات تعريفية للإعلاميين في المملكة العربية السعودية أكبر الأسواق السياحية الإقليمية للإمارة

مسفار – أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 2 يوليو 2018: نظمت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي جولة ترويجية تتضمن 3 ورشات تعريفية للإعلاميين في 3 مدن بالمملكة العربية السعودية. وتسعى دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي من خلال هذه الورشات إلى تسليط الضوء على المعالم السياحية والثقافية وبرامج الجولات والعطلات العائلية المتميزة في الإمارة لاستقطاب المزيد من الزوار السعوديين والمحافظة على زخم النمو المطرد في حركة السياحة من المملكة السعودية.

وبدأت أول الورشات في المنطقة الشرقية، وانتقلت إلى العاصمة الرياض، واختتمت في جدة، وحضرها أكثر من 100 من ممثلي وسائل الإعلام في المملكة وركزت على أهم المشاريع والمنتجات والمعالم الترفيهية والسياحية في الإمارة إلى جانب باقات العطلات التي تلبي الاحتياجات النوعية للزوار السعوديين.

وشهدت الجولة عرضاً للمدينة الترفيهية “عالم وارنر براذر أبوظبي” المقرر افتتاحها يوم 25 يوليو 2018 في جزيرة ياس والتي تعتبر إحدى أكبر المدن الترفيهية المغطاة في العالم. وتجمع المدينة شخصيات وقصص “وارنر برذارز” من خلال 29 لعبة ومجموعة كبيرة من المعالم والمرافق الترفيهية ضمن 6 مناطق هي: “متروبوليس” و”غوثام سيتي” و”كارتون جانكشن” و”بيدروك” و”ديناميت غالتش” و”وارنر براذرز بلازا”.

 

ووفرت ورشات العمل منصة تفاعلية لتعزيز الوعي بأحدث الألعاب والمرافق الجديدة في متنزه الألعاب المائية “ياس ووترورلد أبوظبي” في جزيرة ياس، ومنها أول سينما مائية في المنطقة “سيني سبلاش” التي تجمع الخدع السينمائية والمؤثرات المائية المتطورة ضمن تجربة خماسية الأبعاد، حيث تغمر المياه أرضية قاعة السينما تصاحبها مؤثرات خاصة من الشلالات والمقاعد المتحركة والانفجارات المائية.

وركزت ورشات العمل أيضاً على “متحف اللوفر أبوظبي” الذي تم افتتاحه في شهر نوفمبر 2017 ويعتبر أول متحف عالمي في المنطقة علاوة على التعريف بالبرنامج الحافل بالفعاليات والمهرجانات المقامة في الإمارة على مدار العام بما في ذلك “موسم صيف أبوظبي” و”فن أبوظبي” و”سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي” و”مهرجان أبوظبي للمأكولات”.

شاهد أيضاً

تدفق السياح الهنود سيخلق 10.8 ليلة فندقية إضافية في دول مجلس التعاون الخليجي بحلول عام 2022

ستستحوذ دول مجلس التعاون الخليجي على 37% من إجمالي عدد الهنود المسافرين إلى الخارج بحلول …