الرئيسية / فنادق ومنتجعات / خطّط لرحلة صيفية ممتعة إلى فندق كوبثورن مدينة الكويت

خطّط لرحلة صيفية ممتعة إلى فندق كوبثورن مدينة الكويت

مسفار – دبي، الإمارات العربية المتحدة (12 يوليو 2018) – أقبلت العطلات الصيفية، حيث أقدم الناس إلى تحديد وجهاتهم للسفر أو اختاروا قضاءها في المدينة. فإذا كنت من الذين يبحثون عن مكان للإسترخاء في وسط المدينة بشكل لا يضر بميزانيتك، خطط لرحلة إلى دولة الكويت المجاورة وأقم في فندق كوبثورن مدينة الكويت الواقع في قلب المدينة واقض عطلة صيفية لا تنسى.

وسواء كنت مسافراً بمفردك أو مع العائلة والأصدقاء، امنح نفسك فترة للراحة التي تستحقها واستفد من عرض الصيف الحصري الذي يقدمه فندق كوبثورن الكويت، وذلك بسعر 45 دينار كويتي للغرفة المفردة أو المزدوجة. يسري العرض لغاية 31 أغسطس، غير شامل الأفطار.

ابقَ أكثر ووفّر أكثر مع عروض الصيف من ميلينيوم التي تقدم خصومات لغاية 30% على أسعار الغرف، وذلك عند إجراء الحجز لغاية 15 سبتمبر  من خلال الموقع الإلكتروني     https://www.millenniumhotels.com/en/offers/middle-east/summer-at-millennium/    وذلك للإقامة بأي تاريخ  لغاية  30 سبتمبر 2018 وفق العرض الصيفي،  فيما سيحصل أعضاء “ماي ميلينيوم” على مكافآت مضاعفة لهذا العرض.

استمتع بإقامتك في فندق كوبثورن مدينة الكويت الذي يضم 169 غرفة واسعة ومريحة ومزودة بجميع التجهيزات اللازمة والحديثة مثل شاشة التلفزيون المسطحة LCD وخدمة الإنترنت السريع.

لن تكتمل رحلتك إلى الكويت من دول تجربة المغامرات العربية الساحرة واستكشاف معالم المدينة السياحية الشهيرة على مستوى العالم، مثل أبراج الكويت والمتحف الوطني وجزيرة فيلكا ومتنزهات التسلية والترفيه مثل أكوا بارك والحديقة المائية الأولى في الخليج ومن بين أكبر الحدائق المائية في المنطقة.

دلّل نفسك أيضا بتناول الطعام اللذيذ في مطعم داون تاون الكائن في الفندق وتناول الفطور والغداء والعشاء وسط أجواء عربية أصيلة وتذوق الأطباق الكويتية والعالمية الشهيرة.

وسيحظى الضيوف الذين يحجزون العرض الصيفي بدخول مجاني إلى حوض السباحة للصغار والكبار على حد سواء وقضاء أفضل الأوقات في فترتي الصباح وبعد الظهر. كما بإمكان الأهالي الترفيه عن أنفسهم والتوجه إلى النادى الصحي والحصول على علاجات تجميل وتجديد بينما الصغار يمرحون بأنشطة حوض السباحة.

اغتنوا الفرصة واقضوا عطلتكم الصيفية في فندق كوبثورن مدينة الكويت واحصلوا على أفضل عرض للإجازة في المدينة. للحجوزات، يرجى الاتصال على الهاتف رقم 1000 184 965+ أو إرسال رسالة إلكترونية إلى العنوان reservations.chkc@millenniumhotels.com