الرئيسية / معارض ومهرجانات / موسم صيف أبوظبي 2018 يستعد لاستقبال دورا وسلاحف النينجا وسبونج بوب المحببة لدى الأطفال

موسم صيف أبوظبي 2018 يستعد لاستقبال دورا وسلاحف النينجا وسبونج بوب المحببة لدى الأطفال

شخصيات الكرتونية من عالم نيكلوديون إلى جمهور أبوظبي

مسفار – أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 22 يوليو 2018: يقدم موسم صيف أبوظبي 2018 الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي فرصة لجمهوره من الأطفال لمقابلة “دورا المستكشفة” – “سلاحف النينجا” – “سبونج بوب” – وأبطال “Paw Patrol”& shimmer and shine  شخصياً  من 6 وإلى 15 أغسطس بالقرب من المارينا مول، وسيكون الأطفال على موعد مع لقاء هذه الشخصيات التي أحببناها منذ الصغر.

وكان موسم صيف أبوظبي ومجموعة “إم بي سي” قد أعلنت في وقت سابق، عن تنظيم فعالية حصرية وجاذبة للجمهور و هي “تجربة نيكلوديون” الأضخم من نوعها كونها، ولأول مرة في دول مجلس التعاون الخليجي. والتي ستستضيف تلك الشخصيات المحببة والرائعة لتقديم مجموعة من العروض المبهجة أمام الزوار، وستتيح لهم أيضاً فرصة لالتقاط الصور مع الشخصية المفضلة لديهم من بين دورا، سبونج بوب، سلاحف النينجا، وأبطالPaw Patrol & Shimmer and shine، والاستمتاع بأنشطة تفاعلية مع شخصيات أحببناها و شاهدها أكثر من 500 مليون شخص في جميع أنحاء العالم.

كما يقدم برنامج موسم صيف أبوظبي 2018 مجموعة من الفعاليات المميزة الأخرى في مختلف المواقع ومراكز التسوّق حتى 18 أغسطس ترسيخاً لمكانة أبوظبي كوجهة مفضلة للترفيه العائلي على مدار السنة. وبالإضافة إلى أجندة العروض الترفيهية المخصصة لكافة أفراد العائلة، ستقدم الفنادق ومراكز التسوّق ومختلف المرافق عروضاً حصرية وجوائز طوال فترة موسم صيف أبوظبي على مدى 59 يوماً.

وقال سعادة سلطان المطوع الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع السياحة في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: “يقدم موسم صيف أبوظبي لروّاده هذا العام باقة متنوعة من الفعاليات الترفيهية المذهلة والعروض المسرحية والكوميدية الاستثنائية والحفلات الموسيقية. حيث يعدّ موسم صيف أبوظبي من أبرز فعاليات الإمارة نظراً لبرنامجه الشاسع على امتداد الإمارة، والتي من المتوقع أن تستقطب الزوار المحليين بشكل كبير، بخاصة مع تواصل جهود دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي خلال هذا الصيف، في إطلاق حملات تسويقية وترويجية متكاملة تركز على صنّاع القرار ضمن قطاع العطلات في مراكز المدن العالمية الكبرى لترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة رائدة لقضاء عطلة، حيث  تشهد أبوظبي ذروة الإقبال السياحي خلال هذه الفترة الممتدة حتى نهاية العطلة المدرسية. وهو ما يضع أمامنا فرصة سانحة لنقدم المزيد من الأفكار المبدعة والفرص الترفيهية غير المسبوقة والجذابة، والاستفادة من غنى المقومات السياحية في أبوظبي ومنشآتها عالمية المستوى”.

ومن جهته قال عماد صليبي، مدير الفعاليات في مجموعة أم بي سي: “لدى ام بي سي (MBC) كامل الجهوزية والاستعداد لاطلاق تجربة نيكلوديون الضخمة nickelodeon expo وذلك للمرة الأولى على الإطلاق في دول مجلس التعاون الخليجي. حيث ستقدم “تجربة نيكلوديون” مجموعة من العروض الشيقة والتفاعلية للأطفال مع شخصياتهم الشهيرة والمحببة لهم، وهي الفكرة التي نأمل في أن تتوفر لكل العائلات والأطفال في أبوظبي سنوياً. ومن المتوقع أن تستقطب هذه الفعالية حضور أكثر من 6000 مشارك في السنة الأولى، وسوف تتوفر التذاكر في جميع مراكز التعليم المبكر ومحلات Toys r us، في المارينا مول أبوظبي وكذلك ticketmaster.ae. ونحن سعداء بالنجاح الذي حققه التعاون بين مجموعة ام بي سي (MBC) ودائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي (DCTA) للسنة الرابعة على التوالي في تنظيم فعاليات وبرامج ترفيهية عائلية برعاية علامات تجارية عالمية للمقيمين في أبوظبي والإمارات الأخرى.

وكانت برامج نيكلوديون جزء من الترفيه العائلي اليومي لمدة 40 عاماً، وتعتبر شخصياتها، مثل دورا، وسبونج بوب، وسلاحف النينجا، ودوريات المخلاب، من أشهر وأكثر الشخصيات الكرتونية المحببة للأطفال على مستوى العالم.

وتقام فعاليات “تجربة نيكلوديون” بدءاً من 6 إلى 15 أغسطس المقبل في مارينا مول، يومياً بين الساعة 3 ظهراً إلى 10 مساءً، وتتوفر تذاكر الدخول من يوم الأحد إلى الأربعاء مقابل 85 درهماً، و110 دراهم للدخول خلال أيام الخميس والجمعة والسبت.

لمزيد من المعلومات عن عروض وفعاليات موسم صيف أبوظبي 2018، وللإطلاع على قائمة الفعاليات والاحتفاليات العائلية التي ستقام على مستوى إمارة أبوظبي يرجى زيارة https://abudhabisummerseason.ae.