الرئيسية / معارض ومهرجانات / مهرجان صيف جدة 39 يختتم فعالياته برد سي مول

مهرجان صيف جدة 39 يختتم فعالياته برد سي مول

برعاية استراتيجية من شركة أسواق البحر الأحمر المحدودة  

 مسفار – جدة، المملكة العربية السعودية – 29 يوليو 2018م: اختتم مهرجان صيف جدة 39 فعالياته بمركز رد سي مول بعد تنافس كبير على 500 جائزة بقيمة 1,000,000 ريال وسحوبات على جوائز مختلفة، على مدى شهر كامل. وكان المهرجان الذي انطلقت فعالياته يوم 11 شوال على أرض مركز رد سي مول،  قد شهد إقامة سحب أول على سيارة وجوائز مختلفة وسحب ثاني يضم جوائز قيمة على الذهب والمجوهرات بالاضافة الى إقامة فعالية البالونات وأخيراً إقامة فعالية كأس العالم.

وقد اقيمت فعاليات المهرجان بتنظيم من غرفة جدة ممثلة في شؤون المعارض والفعاليات ومشاركة محافظة جدة ووزارة التجارة وأمانة جدة ومطار الملك عبدالعزيز الدولي والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني والهيئة العامة للترفيه وبرعاية إستراتيجية للمهرجان من مركز رد سي مول ومشاركة 10 مراكز تجارية كبرى.

وأشار أمين عام غرفة جدة، السيد حسن بن إبراهيم دحلان إلى أن الغرفة تمتلك الخبرات في إدارة المهرجانات والفعاليات وتستفيد من التجارب العالمية في إستثمار المنتج السياحي السعودي حيث تم تطبيق هذا العام عناصر جذب الزوار والعائلات من داخل وخارج المملكة بباقة من الفعاليات في المراكز التجارية وعلى كورنيش جدة وأنحاء مختلفة بمحافظة جدة بطرق جديدة ومبتكرة لإرضاء أذواق الجمهور العريض مع إجازة الصيف. وأكد حرص المنظمون لهذه الفعاليات على إبراز البعد الثقافي والحضاري لمنطقة مكة المكرمة بشكل عام وجدة على وجه الخصوص لإحداث نقلة نوعية في السياحة الداخلية بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

وقال محمد العسيري، مدير إدارة التسويق في رد سي مول: “قام المركز برعاية إستراتيجية لمهرجان صيف جدة 39 إيماناً منا بالمساهمة في تطوير الحركة السياحية في مدينة جدة بشكل خاص والمملكة بشكل عام والمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 كقطاع خاص. كما يسعى المركز باستمرار نحو المشاركة بالفعاليات الترفيهية والسياحية وفعاليات التسوق من أجل مواكبة قطاع التجزئة وتقديم ما هو جديد للزوار والسياح وإبراز المركز بحِلة متجددة على الدوام.”

وقد ضم مهرجان صيف جدة ولأول مرة هذا العام إقامة فعاليات بطولة صيف جدة الودية لكرة السلة لذوي الإحتياجات الخاصة ومشاهدة كأس العالم والقرية الهوائية وفعاليات تثقيفية تخص قيادة المرأة للسيارة “هيا نسوق”، إضافة لمشاركة عدد من القطاعات ذات العلاقة من منتجعات سياحية ومدن ترفيهية ومراكز تجارية ومطاعم في هذا الحدث الذي يعتبر وجهة مفضلة للأسرة السعودية والخليجية والعربية.

شاهد أيضاً

معرض سوق السفر العربي يعلن عن تعيين مدير جديد لمحفظة أعماله

سيتولى الفرنسي كلود بلان مسؤولية الإشراف على جميع الفعاليات التي تقام تحت مظلة سوق السفر …