الرئيسية / سياحة علاجية / عيادة الدكتور روز تعلن عن شراكتها مع فندق كمبينسكي مول الإمارات

عيادة الدكتور روز تعلن عن شراكتها مع فندق كمبينسكي مول الإمارات

  • العيادة الرائدة في مجال طب الأسنان بمدينة دبي توفر باقة خدمة علاجية وحصرية لكبار الشخصيات القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي تتضمن برنامجاً مخصصاً لعلاج الأسنان وإقامة لمدة أسبوع في الفندق من فئة الخمس نجوم مع رحلات الطيران وخدمة التنقل الفاخرة

مسفار – دبي – 7 أغسطس :  وقعت عيادة الدكتور روز وشركاه لطب الأسنان اتفاقية شراكة مع فندق كمبينسكي مول الإمارات، في إطار إطلاق باقة خدمة علاجية وحصرية لكبار الشخصيات القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي تتيح لهم إمكانية علاج أسنانهم أثناء قضاء العطلة في مدينة دبي.

وتتضمن باقة “خدمة الكونسيرج” إقامة لمدة أسبوع واحد في فندق كمبينسكي مول الإمارات، ورحلات الطيران ذهاباً وإياباً وخدمة التنقل الفاخرة مع جدول مواعيد مخصص لعلاج الأسنان.

ويمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة شاملة من خدمات طب الأسنان، بما في ذلك الابتسامة المثالية، واستخدام القشرة، وتركيب التيجان وتبييض الأسنان وتقويم الأسنان. كما تتوفر أيضاً علاجات قناة الجذر بالإضافة إلى علاجات اللثة والتنظيف وغيرها.

وبهذا السياق قال الدكتور ديفيد روز، مؤسس وجراح الفم في عيادة الدكتور روز وشركاه لطب الأسنان: “نفخر بتقديم أفخر الخدمات بما يتجاوز ما تقدمه عيادات الأسنان التقليدية. وقد قررنا توقيع هذه الشراكة مع كمبينسكي نظراً لقيمة علامتها التجارية والتزامها بتوفير خدمة من الدرجة الأولى بما يتماشى إلى حد كبير مع جوهر عملنا”.

وأضاف قائلاً “تتميز عيادتنا بتوفير أكثر العلاجات تطوراً في مجال طب الأسنان على مر السنين. كما أننا فخورون للغاية بتقديم خدمة الكونسيرج الحصرية لعملائنا من الدرجة الأولى ومنحهم ابتسامة من فئة الخمس نجوم باستخدام أحدث ابتكارات طب الأسنان في أجواء فاخرة للغاية.

وبالإضافة إلى إعداد برنامج علاج كامل للأسنان، ستقوم عيادة الدكتور روز وشركاه لطب الأسنان بتنسيق الرحلة بأكملها بما في ذلك حجوزات الرحلات والإقامة وكذلك ترتيب خدمة التنقل الفاخرة.

وسيحصل العملاء بمجرد وصولهم إلى مدينة دبي على باقة ترحيب تتضمن معلومات عن كيفية الاستعداد لعلاج الأسنان وجدول مواعيد كامل بالإضافة إلى دليل لجميع أفضل الوجهات الترفيهية في دبي للاستمتاع بالتسوق وتناول الطعام والاسترخاء.

وأردف الدكتور ديفيد روز قائلاً: “تتميز هذه الخدمة بكونها فكرة فريدة وتجسد فخامة العلامات التجارية من فئة الخمس نجوم. كما أن التقنيات الحديثة وخبرتنا العالمية ستتكامل مع روعة الإقامة في فنادق كمبينسكي ضمن تجربة مرموقة لا نظير لها”.

وبعد الانتهاء من جميع إجراءات علاج الأسنان، سيحصل المرضى على حزمة الرعاية اللاحقة التي تشمل جدول متابعة وتقريراً طبياً كاملاً وجميع الوصفات الطبية المطلوبة ونسخ من جميع صور الأشعة السينية والأشعة المقطعية.

توجد عيادة الدكتور روز وشركاه لطب الأسنان في طريق شاطئ جميرا، وتقدم مجموعة شاملة من خدمات طب الأسنان للمقيمين والزوار من الخارج باستخدام أحدث التقنيات بأعلى المعايير الطبية في مجال طب الأسنان.

شاهد أيضاً

شانغريلا قرية البري أبوظبي يطلق واندر برانش كل يوم جمعة

يستضيف مطعم سفرة بلد الحائز على جوائز عالمية مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية خلال …