الرئيسية / فنادق ومنتجعات / منتجع ميلينيوم المصنعة بسلطنة عمان يحتفل بعيد الأضحى المبارك

منتجع ميلينيوم المصنعة بسلطنة عمان يحتفل بعيد الأضحى المبارك

ويقدم باقة “عيد بونانزا” لقضاء أوقات لا تنسى

مسفار – المصنعة، عمان (06 أغسطس 2018): يحتفل منتجع ميلينيوم المصنعة بسلطنة عمان، الفائز بالعديد من الجوائز في مجال الضيافة والذي يعد أحد أبرز مرافق الضيافة للإسترخاء والتجديد في سلطنة عمان، بعيد الأضحى المبارك ويدعو الجميع لانتهاز هذه الفرصة للإسترخاء والإستجمام في وجهته المتميزة بإطلالتها الواسعة على جبال الحجر وخليج عمان.

ويقدم المنتجع في هذا العيد باقة “عيد بونانزا” التي تتيح لمواطني ومقيمي دول مجلس التعاون الخليجي الفرصة لقضاء وقتاً ممتعاً في مرافقه برفقة العائلة والأصدقاء.

تبدأ أسعار باقة “عيد بونانزا” في غرفة ديلوكس مفردة أو مزدوجة من 40 ريال عماني في الليلة الواحدة في الفترة بين 16 أغسطس و19 أغسطس ومن 25 أغسطس لغاية 31 أغسطس، و60 ريال عماني لليلة بين 20 أغسطس و24 أغسطس، تشمل جميعها فطور مجاني. وسيحصل النزلاء أيضاً على خصم 25% على جميع علاجات المنتجع الصحي “زينا سبا” ودخول مجاني إلى مرافق المنتجع الترفيهية مثل حديقة الألعاب والمغامرات المائية “أكوا فان” وحبل الإنزلاق المعلق “زيبلاين” وملعب الجولف المصغّر “ميني جولف”.

وبإمكان الضيوف ترقية إقامتهم وإضافة الغداء أو العشاء مقابل 10 ريال عماني إضافية للغرفة. أما الأطفال من عمر 6 إلى 12 عاماً، فسيتم احتساب 10 ريال عماني إضافية للطفل في الليلة الواحدة شاملة سرير إضافي وفطور مجاني.

وفي الوقت نفسه، يدعو منتجع ميلينيوم المصنعة بسلطنة عمان الضيوف الذين يبحثون عن وجهة ترفيهية وهادئة لقضاء بقية موسم الصيف إلى زيارته لأنه يقدّم أيضاً باقة “الصيف في ميلينيوم” التي تتيح لهم الحصول على خصم 30% على سعر الإقامة لليلتين على الأقل. بإمكان الزوار انتهاز هذه الفرصة والحجز قبل 15 سبتمبر، بحيث يستمر عرض الصيف لغاية 30 سبتمبر 2018.

أما عرض إلاقامة لثلاث ليالي، فسيتيح للضيوف الحصول على خدمة توصيل مجانية من وإلى مطار مسقط الدولي، وأيضاً تسجيل دخول مبكر عند الساعة العاشرة صباحاً، ويقدم لهم خصم 25% على المأكولات والمشروبات وعلاجات المنتجع الصحي.

ويعدّ منتجع ميلينيوم المصنعة إحدى الوجهات المميّزة للسياحة والضيافة، إذ يضم 308 غرفة وجناحاً فسيحة جيدة التجهيز والتأثيث وشقة مفروشة بديكورات رائعة مع مطبخ صغير وشرفات مطلة على الأفق، حيث بإمكان الضيوف تناول القهوة أو الشاي والإستمتاع بمشاهدة تلك المناظر الخلابة.

وبفضل موقعه الفريد وتنوع أنشطته الباعثة إلى الإسترخاء والمجددة للنشاط، يقدّم منتجع ميلينيوم المصنعة بسلطنة عمان للنزلاء والزوار أصحاب الذوق الرفيع أفضل خدمات الضيافة والمرافق الشيقة من بينها ملعب جولف مصغر مكون من 18 حفرة وحديقة ألعاب مائية وحبل الإنزلاق المعلق وملاعب تنس وخمسة أحواض سباحة، ومرسى خاص سعة 54 سفينة على المياه الزرقاء المتلألئة حيث يستطيع النزلاء الإبحار أو الغوض أو تأجير اليخوت، ونادٍ شاطئي يضم نادٍ كامل التجهيزات مخصص للأطفال على الشاطئ. وإضافة إلى مرافقه الصحية والرياضية، يتميز المنتجع بتقديم مجموعة واسعة من أشهى الأطباق والأصناف في ثلاثة مطاعم يمكن للنزلاء تذوق الأطباق العالمية الرائعة.

سيحظى الضيوف الذين يختارون باقة “عيد بونانزا” تلقائياً بعضوية برنامج الولاء “ماي ميلينيوم”.
للحجز تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.millenniumhotels.com أو الإتصال بالهاتف رقم 20/1519 687 2 968+ أو إرسال رسالة إلكترونية إلى العنوان reservations.mrmo@millenniumhotels.com