الرئيسية / فنادق ومنتجعات / فندق ديوكس دبي يحتفل بعيد استقلال الهند ومهرجان أونام في مطعم خيبر

فندق ديوكس دبي يحتفل بعيد استقلال الهند ومهرجان أونام في مطعم خيبر

مسفار – دبي، 15 أغسطس 2018: يعتزم فندق ’ديوكس دبي‘، وجهة الضيافة العريقة ذات الطابع البريطاني من فئة الخمس نجوم، على تنظيم احتفال سيستمر لأربعة ليالٍ متتالية و ذلك تمجيدا لاثنين من أبرز المناسبات الهندية والمتمثّلة بيوم الاستقلال الهندي ومهرجان ’أونام‘. سيتم هذا الإحتفال في مطعم ’خيبر‘، المطعم ذو الطابع العريق للمأكولات الهندية و الكائن في الطابق 15 من الفندق. ويتميز المطعم بموقعه المميز في نخلة جميرا هذا بالإضافة إلى اطلالته البانورامية ألآسر 180 درجة على دبي مارينا. إذ يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة طعام شهية من 3 وجبات على أنغام العزف المباشر لموسيقى الناي مع الإيقاعات الهندية الحيوية.

واحتفالاً بهاتين المناسبتين، سيتم تزيين المطعم بتنسيقات آسرة من الزهور بأسلوب يتطابق مع تقاليد الاحتفالات الهندية خلال الفترة من 15 ولغاية 18 أغسطس.

وسيقدم المطعم المرموق لزواره الكرام عند وصولهم شراب ’مانجو لاسي‘ الشراب التقليدي خلال مهرجان اونام الروحي. من ثمة يمكن للزوار الاختيار بين قائمتين مختلفتين من 3 أطباق، تم ابتكارهما بعناية فائقة لتلبية رغبات الضيوف من عشاق اللحوم أو محبي المأكولات النباتية على حدّ سواء. وتضمّ قائمة الطعام الخاصة بالوجبات عشاق اللحوم طبق مقبلات ’كوتامالي تشيكن” الشهير القادم من جنوب الهند والمكون من الدجاج المسلوق مع التوابل الخفيفة كالكزبرة والنعناع، وطبق ’فاديان دا بولاوبولاو‘ الذي يتألف من ناغيت الصويا المغلفة بالتوابل والمطبوخة مع أرز بسمتي ذو النكهة العطرة. أما على صعيد قائمة المأكولات النباتية وجبة ’باجيا مع البصل والشاي الهندي‘ وطبق ’بيند دي دالميكس‘ الغني بالعدس والمنكّه بالتوابل المحلية والكمّون والبصل والثوم والطماطم.

استمتعوا بقائمة طعام من 3 خيارات ضمن الأجواء الأصيلة والفريدة لمطعم ’ خيبر‘ مقابل 180 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

يفتتح المطعم أبوابه أمام الزوار من الساعة 5:00 مساءً ولغاية الساعة 11:00 ليلاً

يسري العرض من 15 ولغاية 18 أغسطس

 للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة أحد الموقعين الإلكترونيين: www.dukesdubai.com أو www.seventides.com

شاهد أيضاً

شانغريلا قرية البري أبوظبي يطلق واندر برانش كل يوم جمعة

يستضيف مطعم سفرة بلد الحائز على جوائز عالمية مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية خلال …