الرئيسية / معارض ومهرجانات / مهرجان فيراغوستو الإيطالي في هيلتون أبوظبي

مهرجان فيراغوستو الإيطالي في هيلتون أبوظبي

يدعو مطعم بوكا الحائز على جوائز عالمية سكان العاصمة للاستمتاع بتجربة تناول طعام إيطالية فريدة من نوعها

مسفار – أبوظبي، 15 أغسطس 2018: يقدم فندق هيلتون أبوظبي لعشاق الطعام الإيطالي في العاصمة فرصة للاستمتاع تجربة مذاق فريدة واستثنائية احتفالاً بمهرجان فيراغوستو الإيطالي مع قائمة طعام غنية بالمأكولات التقليدية الشهية.   

 مهرجان فيراغوستو الإيطالي، هو مهرجان اجتماعي ومسابقة للألعاب الناريّة الصيفيّة الدوليّة، يُقام في ثاني أسبوع من شهر آب من كلّ عام.

ويوفر المطعم للضيوف فرصة التعرف على جودة وروعة مذاق الأطباق الإيطالية الكلاسيكية، إذ يتم إعداد قائمة الطعام تحت إشراف كبير الطهاة الشيف ليوناردو باسيون، ويستمد إلهامه في الطهي من وحي المكونات الموسمية الطازجة التي تعكس هوية المطعم الإيطالي العريق الحائز على عدة جوائز عالمية، وسيستمتع الضيوف بتجربة تناول طعام مستوحاة من قلب إيطاليا.

يستمر المهرجان من اليوم 15 وحتى 18 أغسطس ويبدأ مع مجموعة من المقبلات اللذيذة من بينها طبق بروسكيتا بالكمأة وطبق اللحم المتبل مع الصلصة السحرية وجبنة البارميزان إلى جانب البطاطا المقلية والكالاماري المقلي. أما بالنسبة للأطباق الرئيسية، فيتم إعدادها بشكل خاص ليحظى زوار “بوكا” بمتعة الاختيار من بين طبق باستا نوكي الإيطالي الشهير، وطبق زلابية البطاطا البسيط والذي يقدم بأسلوب فريد احتفاءً بهذه المناسبة في هريس الشمندر مع صلصة الجمبري والكالاماري.

ويقدم الشيف ليوناردو بمناسبة المهرجان طبق التحلية الجديد “أنغريميسو” لأول مرة في العاصمة أبوظبي، مع مكونات جديدة بالكامل مثل بوريه البطيخ والنعناع الأخضر بالإضافة إلى جبنة الماسكربون اللذيذة.

يستقبل مطعم بوكا الضيوف لتناول الغداء من يوم الأحد إلى الخميس، ويقدم مائدة العشاء يومياً.

لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على الرقم 02 692 4247.

شاهد أيضاً

تدفق السياح الهنود سيخلق 10.8 ليلة فندقية إضافية في دول مجلس التعاون الخليجي بحلول عام 2022

ستستحوذ دول مجلس التعاون الخليجي على 37% من إجمالي عدد الهنود المسافرين إلى الخارج بحلول …