الرئيسية / سياحة علاجية / عيادة الدكتور روز لطب الأسنان في دبي تعزز فريقها الطبي

عيادة الدكتور روز لطب الأسنان في دبي تعزز فريقها الطبي

  • الدكتورة كارلا شفير تنضم إلى عيادة الدكتور روز وشركاه لطب الأسنان كطبيبة أسنان عامة ومتخصصة في تجميل الأسنان ومعالجة قناة الجذر

أعلنت عيادة الدكتور روز وشركاه لطب الأسنان في دبي عن تعزيز فريقها الطبي بانضمام الدكتورة كارلا شفير كطبيبة أسنان عامة ومتخصصة في تجميل الأسنان، بعد أن علمت لعدة سنوات في ألمانيا بعد تخرجها من جامعة مونبيلييه في فرنسا.

وتخصصت الدكتورة كارلا في مجالات علاج قناة الجذر وتقنيات (CAD/CAM) للعناية بالأسنان باستخدام التصميم والتصنيع بمساعدة الكمبيوتر لتنفيذ أعمال ترميم الأسنان.

وبهذا السياق قال الدكتور ديفيد روز، مؤسس وجراح الفم في عيادة الدكتور روز وشركاه لطب الأسنان: “تتمتع الدكتورة كارلا بخبرة واسعة وكفاءة عالية ولديها مؤهلات من الدرجة الأولى، وستساهم خبرتها بتعزيز إمكانياتنا وخدماتنا”.

وأضاف قائلاً “نحن ملتزمون بتوفير أفضل مستويات الرعاية من الدرجة الأولى لمرضانا، ولهذا فنحن حريصون على أن نستثمر في أفضل المواهب”.

وتجيد الدكتورة كارلا التحدث باللغات الألمانية والفرنسية والإنجليزية، وسبق لها أن عملت في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم بما في ذلك فرنسا وألمانيا الجديدة وفيتنام ولاوس.

ومن جانبها قالت الدكتورة كارلا: “أنا سعيدة للغاية بانضمامي إلى عيادة الدكتور روز وفريقها الرائع الذي يضم نخبة من الأطباء الموهوبين، حيث ستتاح لي الفرصة لاستخدام أحدث التقنيات وأكثرها تقدماً لتقديم أعلى المعايير في علاجات الأسنان، وستكون هذه المرحلة مميزة بلاشك في مسيرتي المهنية”.

وأضافت بالقول: “لدي شغف لمساعدة الناس منذ صغري، ولهذا السبب قررت دراسة طب الأسنان الذي يضم الكثير من التخصصات التي يمكن الاختيار من بينها، وهذا ما يعني وجود مجال دائم لمواصلة النمو والتطور الشخصي”.

وأردفت: “هناك العديد من الأسباب التي تجعلني أشعر بالفخر والاستمتاع في مهنتي مثل مقابلة المرضى الجدد كل يوم وجعلهم يشعرون بالراحة، فضلاً عن مساعدتهم على علاج أسنانهم وتخفيف آلامهم”.

توجد عيادة الدكتور روز وشركاه لطب الأسنان في طريق شاطئ جميرا، وتضم 42 موظفاً من بينهم 11 طبيب أسنان وثلاثة أخصائيي صحة، وتقدم مجموعة شاملة من خدمات طب الأسنان للمقيمين والزوار من الخارج باستخدام أحدث التقنيات بأعلى المعايير الطبية في مجال طب الأسنان.

شاهد أيضاً

ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري يعيد إطلاق باقة ون داي رتريت الشاملة

باقة اليوم الواحد تعود بحلّة جديدة ومطوَّرة مع نشاطات صحية إضافية لتجديد الجسم مسفار – …