الرئيسية / مطاعم ومقاهي / تجربة إيطالية لا تنسى في مطعم بيتشه وأخرى مميزة في تريدرفيكس

تجربة إيطالية لا تنسى في مطعم بيتشه وأخرى مميزة في تريدرفيكس

عروض برانش متنوعة لعطلة نهاية الأسبوع في مطاعم هيلتون جميرا بيتش ريزيدنس

كشف مطعم ’بيتشه‘ الإيطالي المفضل في إمارة دبي عن إطلاق وجبة برانش إيطالية جديدة بالتزامن مع بداية العام الجديد، حيث سيصطحب المطعم زواره في رحلة فريدة لاختبار النكهات الإيطالية الأصيلة التي تقدم بلمسة عصرية، والتلذذ بأشهى الأطباق التي تحلو مشاركتها مع العائلة والأحبة فضلاً عن وجبات الشواء التي تُحضَّر على الطريقة الإيطالية مع أشهى النكهات والتوابل.

حيث يمكن للضيوف الذواقة استهلال وجبة البرانش مع تشكيلة واسعة من المقبلات الإيطالية التقليدية والتي تضم أطباق جبنة البوراتا التقليدية، وسلطة البانزانيلا، وكرات الأرانشيني المحشية بالجبنة وصلصة البولونيز، بالإضافة إلى شرائح البيتزا وأصناف الخبز الإيطالي الطازجة والمحضرة يدوياً. كما يتاح للضيوف التلذذ والانتقاء بين نوعين من الباستا المعدّة يدوياً.

وفي الحديقة الخارجية، سيبدع الطهاة في إعداد أطباق الشواء على الطريقة الإيطالية ليقدموا للضيوف أشهى أنواع اللحوم الطرية من لحم الضأن ولحم الدجاج ولحم البقر. كما يمكن لعشاق الأطعمة البحرية الاستمتاع بالقريدس الكبير، والسلمون وفيليه سمك القاروص. كما سيتسنى للضيوف التوقف في المحطة الأخيرة لرحلة المذاق الفاخر عبر التلذذ ببوفيه الحلويات المفتوح الذي يزخر بأشهى أصناف الحلويات كمعجنات كانولي صقلية، ونافورة الشوكولاتة، وقطع الكب كيك الصغيرة، والفواكه بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من المعجنات الإيطالية.

تفاصيل العرض:

اسم العرض: وجبة برانش إيطالية

الموعد: كل يوم جمعة

التوقيت: من الساعة 12:30 ظهراً ولغاية الساعة 4 عصراً

السعر:

  • 250 درهم إماراتي لباقة المشروبات الخفيفة
  • 325 درهم إماراتي لباقة مشروبات المطعم
  • مجاناً للأطفال دون سن السادسة

’تريدر فيكس‘ فندق هيلتون دبي جميرا:

أعلن مطعم ’تريدر فيكس‘، عن دعوة جميع عشاق تناول وجبات البرانش المميزة للاستمتاع وسط أجوائه النابضة بالحياة وتذوق أطايب المأكولات والمشروبات ضمن تجربته الجديدة في يوم الجمعة ’تشيكي تيكي‘. حيث ستحمل هذه التجربة الاستثنائية مفاهيم لا مثيل لها في مشهد الضيافة، لتوفر خيارات لا تنسى كل يوم جمعة من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 4:00 عصراً مع الباقة الممتازة التي تبلغ 325 درهم إماراتي.

وستحفل قائمة البرانش بتشكيلةٍ وافرةٍ من الأطباق الشهية التي ستدلل حواس الذواقة وترضي جميع التفضيلات في أجواء مفعمة بالود والألفة. حيث ستتضمن القائمة أطباقاً شهية مثل طبق كرات الجبن الحارة وطبق السوشي الغني وأنواع مختلفة من السلطات مثل سلطة ’تونة بوك‘ وطبق ’تونة سيفيتشي‘ المتميز. بينما تتكون خيارات الوجبة الرئيسية من طبق النودلز السنغافوري الشهي والمزين بقطع الدجاج والروبيان والبازلاء والبصل الأحمر والفلفل بالإضافة إلى طبق السمك ’سي بريم‘ الغض والمقدم فوق طبقة من البطاطس المهروسة وطبق شرائح لحم خاصرة العجل المقطع باحتراف والذي يقدمه الشيف بنفسه على الطاولة. ويطيب ختام التجربة الاستثنائية مع تشكيلة واسعة من أطباق التحلية الشهية والاستثنائية والتي ستثري حواس عشاق المذاق الفريد وتدفعهم لمعاودة التجربة. كما سيتولى فريق العمل إحضار جميع الأطباق المفضلة إلى طاولات الضيوف، لتحمل التجربة طابعاً مغايراً عن وجبات البرانش التقليدية التي تتضمن عادةً مفهوم “الخدمة الذاتية”.

شاهد أيضاً

عروض رمضان في مطاعم آربان رتريت

توفّر منصة تقديم الطعام الشهيرة في ياس مول أبوظبي خيارات إفطار متنوعة تقدّم آربان رتريت …