الرئيسية / مطاعم ومقاهي / مطعم تشيبرياني يحتفل بيوم الحب وسط أجواء لا تنسى في جزيرة ياس

مطعم تشيبرياني يحتفل بيوم الحب وسط أجواء لا تنسى في جزيرة ياس

الوجهة المرموقة تقدم أشهى المأكولات الإيطالية على أنغام موسيقى الجاز وإطلالات خلابة على المرسى

مسفار – أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 فبراير 2019: كشف ’تشيبرياني‘، المطعم الإيطالي المرموق في جزيرة ياس، عن ترحيبه بضيوفه المميزين في يوم الحب، حيث سيقدم لهم قائمة طعام منتقاة تزخر بتشكيلة من الأطباق الخاصة بهذه المناسبة، إلى جانب أروع العروض الموسيقية الحية وذلك سط إطلالاتٍ بحرية مذهلة وخلابة ابتداءً من 6 مساءً من يوم الخميس 14 فبراير.

وتحتفي هذه الوجهة المرموقة بالتراث والثقافة الإيطالية المتأصلة في علامة ’تشيبرياني‘ منذ تأسيس فرعها الأول في مدينة البندقية عام 1931، وتدعو ضيوفها للاستمتاع بتجربة الضيافة الاستثنائية التي لطالما اشتهرت بها العلامة، إلى جانب أطايب النكهات الفاخرة التي يبدعها فريق الطهاة الإيطالي بالكامل، والذي يحرص على الاهتمام بأدق التفاصيل لتقديم خدمة عالمية المستوى تحافظ على أسلوب وأناقة علامة ’شيبرياني‘.

هذا ويدعو المطعم ضيوفه من الذواقة لقضاء أمسية مميزة في يوم الحب، تنضح بالأطباق الإيطالية التقليدية والمحضرة بأسلوب بسيط وبلمسة المطعم الفريدة، حيث تشمل قائمة الطعام حسب الطلب طبق محار الإسقلوب المشوّح مع الهليون والزعفران إضافة إلى طبق ريزوتو آلارموريكايني بالكركند، وفيليه سولي مع أرز بيلاف وأرضي شوكي البندقية، ولحم تندرلوين البقر المحمر مع البطاطس. ليختتم وجبة العشاء المثالية مع طبق التحلية الشهي ميرانج الفانيليا بالفراولة والمحضر على طريقة المطعم الخاصة. كما لم يفرض المطعم حداً أدنى للإنفاق، أو قائمة طعام محددة، ليتسنى لضيوفه تخصيص أمسيتهم وتجربة طعامهم بالطريقة التي يفضلونها.

هذا ويستضيف المطعم فرقة موسيقية ستبدع أجمل إيقاعات الجاز الراقية والتي ستضفي أجواء رائعة على هذه الأمسية المميزة، وذلك ابتداءً من الساعة 7 مساءً. حيث سيكون الضيوف على موعد مع 4 عروض استثنائية مع الصوت العذب للمغنية الرئيسية للفرقة التي تجمع أفضل الموسيقيين في الإمارات، والذين سيقدمون ألحانهم الفريدة التي تجمع موسيقى الجاز بأسلوب الفانك المفعم بالحيوية.

وتجدر الإشارة أنه يمكن لحاملي تذاكر حفلة ’ياني جزيرة ياس‘ الحصول على خصم 20٪ على المأكولات والمشروبات في تلك الأمسية. حيث سيتسنى لهم الاستمتاع بمشروبات ’بيليني‘ الشهيرة قبل بدء الحفلة الموسيقية، أو تناول وجبة عشاء لا تضاهى بعدها.

كما تتوفر حافلات مجانية تقل الضيوف من مرسى ’ياس مارينا‘ وتنقلهم إلى قاعة ’دو‘ ثم تعود بهم بعد الحفل.

 الأطباق الخاصة بيوم الحب

ستتوفر يوم الخميس 14 فبراير أطباق خاصة بالمناسبة بالإضافة إلى أطباق القائمة حسب الطلب

المقبلات

محار الإسقلوب المشوّح مع الهليون والزعفران

الريزوتو
ريزوتو آلارموريكايني بالكركند

الأطباق الرئيسية

فيليه سوليمع أرز بيلاف وأرضي شوكي البندقية

لحم تندرلوين البقر المحمر مع البطاطس

التحلية
ميرانج تشيبرياني بالفانيليا والفراولة

الحجوزات

أوقات العمل: 6:00 مساءً – منتصف الليل

أوقات الخدمة

6:00 مساءً – 8:00 مساءً

8:00 مساءً – 10:00 ليلاً

10:00 ليلاً – منتصف الليل

سيتم الاحتفاظ بالحجوزات لمدة 15 دقيقة فقط وهي محدودة لمدة ساعتين

هاتف: 5400 657 2 (0) 971+

بريد إلكتروني: yasisland@cipriani.com

الموقع الإلكتروني: www.ciprianiyasisland.com

العنوان: ياس مارينا، جزيرة ياس، أبوظبي

شاهد أيضاً

“إعمار” تفتتح “ذا لاونج، برج خليفة”:أعلى ردهة في العالم في الطوابق 152 إلى 154

مسفار – دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 فبراير، 2019: شرعت “إعمار” الأبواب أمام الزوار للتعرف …