الرئيسية / فنادق ومنتجعات / مجموعة فنادق حياة العالمية تخطط لافتتاح فندق جبل عمر وريزيدنس حياة سنتريك

مجموعة فنادق حياة العالمية تخطط لافتتاح فندق جبل عمر وريزيدنس حياة سنتريك

فندق “جبل عمر حياة سنتريك” الأول في المملكة والثاني في الشرق الأوسط

أعلنت مجموعة فنادق حياة العالمية مدرجة في بورصة نيويورك بالرمزH عن توقيع إحدى شركاتها التابعة لاتفاقية مع شركة جبل عمر للتطوير، الشركة الرائدة في التطوير العقاري بمنطقة الشرق الأوسط، لافتتاح فندق جبل عمر  حياة سنتريك في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن مشروع جبل عمر بمكة المكرمة.

وسيقام فندق  جبل عمر وريزيدنس حياة سنتريك في موقع استراتيجي بجوار الحرم المكي الشريف في مكة المكرمة التي تحظى بمكانة مرموقة في سوق السياحة الدينية في العالم.

ومن جهته، قال الأستاذ ياسر فيصل الشريف، الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير، ” ستسهم هذه الإضافة إلى جانب فنادق جبل عمر العالمية في دعم مشروعنا الرائد وتعزيز نمونا ضمن العروض المتفردة التي سيقدمها فندق حياة سنتريك مكة جبل عمر الجديد، وإننا على ثقة من قدرتنا على تقديم تجربة ضيافة فريدة من نوعها بما يدعم أهداف رؤية 2030 الرامية إلى تعزيز الأنشطة الدينية والاجتماعية والتجارية في المملكة.”

وفي تعليق له، قال بيتر فلتون، رئيس مجموعة حياة لمنطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وجنوب غرب آسيا، “نتشرف بالتعاون مرة أخرى مع شركة جبل عمر للتطوير، بهدف افتتاح ثاني فنادق حياة في مكة المكرمة، ونأمل أن نتمكن معاً من الإسهام في تحقيق أهداف المملكة باجتذاب أكثر من 30 مليون سائح بحلول العام 2030. لقد تم تصميم فندق حياة سنتريك مكة جبل عمر لتلبية احتياجات الزوار والحجيج، واستضافتهم بشكل عصر ومنحهم تجربة ضيافة متفردة في وجهة لها خصوصيتها الثقافية والدينية.”

ومن المتوقع افتتاح الفندق الجديد في العام 2023، وسيضم 196 غرفة وجناحاً، بينما ستضم الشقق الفندقية 200 وحدة متاحة للجمهور. وسيتميز الفندق والشقق الفندقية بتصميم عصري يمتزج مع الفنون والثقافة السعودية الأصيلة، كما سيضمان مرافق متطورة ليقدما عروض استثنائية اشتهرت بها علامة حياة سنتريك.

شاهد أيضاً

روتانا تسلط الضوء على محفظتها الفندقية المتنامية في قطاع السياحة والضيافة المزدهر في المملكة

روتانا تدير حالياً 6 فنادق في المملكة وتمتلك 4 أخرى ضمن مراحل إنشائية مختلفة مسفار …