الرئيسية / مطاعم ومقاهي / 800 بيتزا تطلق فرعها الجديد في دبي تعزيزاً لحضورها في المنطقة

800 بيتزا تطلق فرعها الجديد في دبي تعزيزاً لحضورها في المنطقة

المطعم الشهير بتقديم البيتزا الإيطالية الأصيلة يفتتح في بلازا المدينة المستدامة

مسفار – دبي، 24 فبراير 2019: كشف ’800 بيتزا‘، المطعم الشهير بتقديم البيتزا الإيطالية الرقيقة والمقرمشة المخبوزة على الحطب، عن افتتاح فرعه الجديد في مدينة دبي. ويتمتع مطعم ’800 بيتزا‘ بمسيرة حافلة بالنجاح تمتد لـ 11 عاماً، حيث نجح المطعم في التوسع ونشر فروعه بشكل استراتيجي في العديد من المواقع المميزة ضمن إمارة دبي النابضة بالحياة.

ومع افتتاح الفرع الجديد، يقدم مطعم ’800 بيتزا‘لضيوفه أفضل تشكيلات البيتزا الغنية بالنكهات اللذيذة. وتمتاز قائمة المطعم بأطايب أصناف البيتزا، وأبرزها بيتزا الكمأة الكلاسيكية (بسعر 59 درهم إماراتي) المزينة بقطع الكمأة السوداء الشهية، والتي تعلوها طبقة من جبنة الموزاريلا وجبنة البارميزان المبروشة مع رشة من الفلفل الأسود الطازج؛ وبيتزا ’مارجريتا كون بوفالا‘ الكلاسيكية (بسعر 59 درهم إماراتي) المعروفة بأنها ملكة أصناف البيتزا في العالم، والتي تتكون من جبنة الموزاريلا الإيطالية، مع صلصة البندورة والحبق وزيت الزيتون.

وتفخر علامة ’800 بيتزا‘ بتقديم أجود أصناف الباستا والبيتزا اللذيذة، وتدعو ضيوفها للتلذذ بخياراتها الشهية في جميع فروعها، والاستفادة من خيار التوصيل المريح إلى المنزل. للطلبات، الرجاء الاتصال على الرقم:

800 74992 (PIZZA).

كما واصلت علامة ’800 بيتزا‘ نجاحاتها في عام 2018 من خلال إثراء قائمة طعامها بأصناف جديدة من البيتزا الشهية الغنية بالجبن، وتجديد هويتها بالكامل؛ بدءاً من المظهر الجديد للعلامة التجارية، ووصولاً إلى القائمة الجديدة كلياً التي تزخر بأطايب البيتزا، بالإضافة إلى صناديق البيتزا المصممة بطريقة فنية، وأعضاء فريق التوصيل الجديد الذين يتميزون بالزي الموحد الجميل.

وبهذه المناسبة صرح السيّد أليساندرو دوبالدو، مؤسس سلسلة مطاعم ’800 بيتزا‘: “نشعر بالسعادة الغامرة للاحتفال المرتقب بالذكرى السنوية الـ 12 على حضورنا للمرة الأولى في السوق الإماراتية، وذلك بالتزامن مع افتتاح فرعنا الجديد. ونتطلع إلى تقديم البيتزا الشهية المخبوزة على الحطب التي تشتهر بها مطاعم ’800 بيتزا‘ لسكان منطقة مدينة دبي المستدامة”.

المعلومات:

المناسبة: افتتاح الفرع الجديد لمطعم ’800 بيتزا‘ في مدينة دبي

المكان: مطعم’ 800 بيتزا‘ في بلازا المدينة المستدامة، مدينة دبي المستدامة

معلومات الاتصال: 80074992

 

شاهد أيضاً

دبي تستضيف الشيف الإيطالي الشهير ماتيو ريتزو لتقديم أشهى الوصفات الإيطالية في “ليوناردو”

مسفار – الإمارات العربية المتحدة، 25 مارس 2019: كشف مطعم ’ليوناردو‘ الإيطالي، عن استضافة الشيف …