الرئيسية / فنادق ومنتجعات / للمرة الـ 22 على التوالي : فورسيزونز ضمن قائمة فورتشن لـ “أفضل 100 شركة للعمل فيها”

للمرة الـ 22 على التوالي : فورسيزونز ضمن قائمة فورتشن لـ “أفضل 100 شركة للعمل فيها”

المجموعة تستمر في ترسيخ إرثها بشهادة موظفيها

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  فبراير 2019: أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، عن اختيارها من قبل موظفيها لتكون ضمن قائمة مجلة فورتشن لـ “أفضل 100 شركة للعمل فيها” للمرة الـ 22 على التوالي. وتُعد فورسيزونز إحدى الشركات الثمانية التي لم تغب عن الترشيح منذ إطلاق هذه الجائزة في عام 1998.

ويتم إعداد هذه القائمة سنوياً من قبل مجلة فورتشن بالتعاون مع شركة الأبحاث والاستشارات العالمية “Great Place to Work”، وذلك وفقاً لنتائج استطلاع آراء الموظفين وتقييمهم لثقافة مكان العمل وفقاً لأكثر من 50 عنصراً. وتشمل هذه العناصر مدى الثقة بالإدارة، وسياسات التعويض، والإنصاف، وروح الزمالة، وسمات محيط العمل المرتبطة بالابتكار. وكانت فورسيزونز قد حازت في عام 2017 على لقب “أفضل مكان للعمل على الإطلاق” من شركة “Great Place to Work”.

وتعليقاً على ذلك، قال كريستيان كليرك، رئيس العمليات الفندقية العالمية، فنادق ومنتجعات فورسيزونز: “يشكل فريق العمل المذهل المكون من أشخاص موهوبين جوهر النجاح في فورسيزونز، فهم دوماً ما يسعون جاهدين على جعل كل تجربة من تجارب ضيوفنا فريدة ومميزة. إن الاهتمام الكبير الذي يُظهره موظفونا يعمل على توفير مستوى غير مسبوق من الخدمة الاستثنائية التي ترتقي بتجربة الضيوف وترسخ فينا ثقافة الابتكار والمشاركة. ويعد ترشيحنا من قبل موظفينا مرة أخرى إلى هذه القائمة شرف كبير لنا، لكن الشهادة الحقيقية لهذا الإنجاز هو أنه يأتي مباشرة من موظفينا. ببساطة؛ لا يوجد تكريم أو تقدير أعظم من ذلك”.

الإرث العريق لثقافة التفوق لدى فورسيزونز

لطالما كانت ثقافة الشركة ركيزة أساسية من ركائزها، ودائماً ما كان ذلك راسخاً في قاعدة فورسيزونز الذهبية “عامل الآخرين كما تُحب أن تُعامل”. وقد سمحت هذه القاعدة العالمية البسيطة للعاملين في فورسيزونز في جميع أنحاء العالم بتقديم مستوى ثابت من الخدمة لكل ضيف على حدة، مع المحافظة على العلاقات المبنية على الاحترام المتبادل والتعامل الودي الذي يسود بين موظفي فورسيزونز أنفسهم.

ومع النمو المتواصل الذي تحققه الشركة، يبلغ طاقم عمل الشركة اليوم أكثر من 50 ألف موظف حول العالم. وما تزال فورسيزونز تركز على الاستثمار في ثقافتها المتمثلة في أن تكون الخيار الأول للموظفين. وهي تستمر في اتباع نهج التوظيف وفقاً للأسلوب، والتدريب لاكتساب المهارة اللازمة، والبحث في الوقت ذاته عن الأشخاص الذين يتمتعون بمستوىً عالٍ من الذكاء العاطفي، ممن لديهم حافز على العمل ووعي كبير، بالإضافة إلى كونهم متعاطفين واجتماعيين. وتمكّن هذه الصفات بالتحديد موظفي فورسيزونز من تقديم أعلى مستويات الخدمة الشخصية للضيوف وتشجيع قوتها العاملة على الإنتاج والابتكار.

ومن جانبه، قال إد إيفانز، مدير الموارد البشرية وثقافة الشركة في فنادق ومنتجعات فورسيزونز: “يعود الفضل في أن علامتنا الفندقية استثنائية إلى موظفينا المميزين، ونحن فخورون بأننا نُعَد المكان الأفضل للعمل بالنسبة لهم. تكمن مهمتنا كقادة في توفير بيئات آمنة لأكثر من 50 ألف موظف حول العالم، بحيث يكونون على طبيعتهم ويُظهرون أفضل ما لديهم، كما نوفر لهم الموارد اللازمة لكي يقدموا مستويات العناية الاستثنائية التي تميز علامتنا الفندقية”.

ومع النمو الاستثنائي المزمع أن تحققه المجموعة خلال العام الحالي، تستمر فورسيزونز في تطوير كوادرها وتقديم ثقافة التميز لديها في أسواق جديدة حول العالم من خلال 9 وجهات جديدة ستفتتحها الشركة حول العالم، من بانكوك إلى بوسطن؛ ومن مدريد إلى مونتريـال، بالإضافة إلى أول وحدات إقامة مستقلة في لندن في توينتي جروسفينر سكوير. كما توفر المجموعة، من خلال الوجهات الجديدة، الفرصة للموظفين للارتقاء بمستقبلهم المهني إلى المستوى الدولي، مع الاستمرار في استقطاب أفضل المواهب من جميع أنحاء العالم.

وبالإضافة إلى هذا التصنيف المرموق من قبل مجلة فورتشن التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، فإن فورسيزونز تحصد التقدير تلو الآخر على كونها وجهة التوظيف المفضلة على الصعيد العالمي، وذلك لدأبها على توظيف المواهب المحلية وصقل مهاراتها في 111 فندقاً ومنتجعاً ومساكن خاصة حول العالم.

 

شاهد أيضاً

مع أرقى مستويات الحرفية في عالم الطهي:فورسيزونز تتخطى الرقم القياسي جامعة 25 نجمة ميشلان عبر 17 مطعماً حول العالم

رقم قياسي جديد مع 8 نجمات من ميشلان تحت سقف واحد في فندق فورسيزونز هونغ …