الرئيسية / فنادق ومنتجعات / فندق وريزيدنسز شذا الرياض يفتتح أبوابه رسمياً

فندق وريزيدنسز شذا الرياض يفتتح أبوابه رسمياً

أحدث الوحدات الفندقية الفخمة في العاصمة تتألق بالسمات الأندلسية وموقعها المجاور لمسجد الراجحي الكبير

مسفار – الرياض، 9 مارس 2019م: شهدت العاصمة الرياض افتتاح فندق و ريزيدنسز شذا الرياض، ثالث فنادق شذا الفاخرة على مستوى المملكة، التي تستقي إلهامها من الثقافة العربية الأصيلة.

يزدان فندق و ريزيدنسز شذا الرياض الجديد بالسمات الأندلسية الحالمة، وقد تم تصميمه لتوفر أعلى مستويات الراحة والانسجام بجوار مسجد الراجحي الكبير، أكبر مساجد العاصمة، وذلك في موقعٍ يلبي متطلبات المسافرين لغايات العمل أو الترفيه على حدٍ سواء.

يضم شذا الرياض 205 وحدة ضيافة مصممة لتواكب رغبات واحتياجات الضيوف على المدى الطويل، بما في ذلك خزائن الحائط ومطبخٍ صغير. ويحتضن الفندق الجديد عدداً من المطاعم والخدمات المتكاملة، إلى جانب غرف الاجتماعات الراقية، ليطرح بعداً جديداً للضيافة الفارهة التي تفوح بسمات شذا، وتوفر للنزلاء التميز الذي يتطلعون إليه المستوحى من عبق طريق الحرير الأسطوري.

وبهذه المناسبة، صرح الأستاذ خالد أبو حيمد، الرئيس التنفيذي لشركة سليمان عبدالعزيز الراجحي العقارية “بعد الإطلاق الناجح لفندق شذا مكة العام الماضي، نحن سعداء بافتتاح أبوابنا رسمياً في العاصمة الرياض”. وأضاف الأستاذ خالد “يتفرد فندق و ريزيدنسز شذا الرياض بتصميمه وخدماته الرفيعة التي ستلبي التطلعات المتزايدة للنزلاء من داخل وخارج المملكة. ونحن نتطلع قدماً لأن يصبح شذا الرياض وجهة الإقامة الجديدة المفضلة للعائلات والتنفيذيين وأصحاب الأعمال في الرياض”.

من جهته، قال سيمون كومبس، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة شذا للفنادق “يعد افتتاح شذا الرياض معلماً بارزاً في مسيرة شذا للفنادق، باعتباره يشكل الامتداد الثاني للشراكة الاستراتيجية مع شركة الراجحي للاستثمار. ونحن عازمون على مواصلة جهودنا لتوفير خدمات الضيافة الفاخرة التي يستحقها ضيوفنا عبر نهجنا الجديد الذي يلمس احتياجاتهم، ويثري إحساسهم بالرفاهية، وفي نفس الوقت يعزز إسهامنا الفاعل في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 ذات العلاقة بقطاع الضيافة. وسنسعى جاهدين إلى تدشين المزيد من الفنادق المميزة في أنحاء المملكة خلال الفترة القادمة”.

ويضم فندق و ريزيدنسز شذا الرياض مطعم “مينا” المميز الذي يتسم بالأصالة العربية، والمقهى العضوي “بيسترو”، فضلاً عن ميزات شذا الأخرى؛ وتشمل: مركز العافية “شذا عافية”، ونادي شذا للأطفال، وخدمات رجال الأعمال وغرف الاجتماعات، والمرافق الرياضية المتنوعة. وسيحظى ضيوف “شذا الرياض” بمميزات برنامج الولاء “شذى ديسكفري” الذي يتيح لضيوفه تجارب محلية فريدة، ومزايا ضيافة عديدة.

وتعد شذا إحدى العلامات التجارية الفخمة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، وتتميز بتفانيها في الضيافة العربية الحقيقية المستوحاة من تقاليد وثقافة طريق الحرير الأسطوري والتي تتجسد في ديكورات الطراز الشرقي الأنيق والأجواء الهادئة التي يفضلها النخبة من المسافرين.

شاهد أيضاً

منتجع ميلينيوم المصنعة يكشف عن باقة بلاتينوم الشاملة

خطّط لعطلة مثالية دون الإستعانة بالبنوك يكشف منتجع ميلينيوم المصنعة بعمان، وهو منتجع سياحي من …