الرئيسية / فنادق ومنتجعات / فنادق ومنتجعات فورسيزونز تسجل رقماً قياسياً على قائمة تصنيف الخمس نجوم ضمن دليل فوربس للسفر للعام الرابع على التوالي

فنادق ومنتجعات فورسيزونز تسجل رقماً قياسياً على قائمة تصنيف الخمس نجوم ضمن دليل فوربس للسفر للعام الرابع على التوالي

36 من وجهات فورسيزونز حول العالم تحصل على تصنيف الخمس نجوم المرموق من دليل السفر العالمي

مسفار – دبي، الإمارات العربية المتحدة – 9 مارس 2019: أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، أن 36 من وجهاتها حول العالم حصلت على تصنيف الخمس نجوم من دليل فوربس للسفر، وهو أرقى فئة ضمن هذا الدليل رفيع المستوى. وكانت فورسيزونز قد تلقت أكبر عدد من تصنيفات الخمس نجوم للعلامات التجارية الفندقية خلال عام واحد منذ إطلاق دليل فوربس قبل 61 عاماً.

وبهذه المناسبة، قال كريستيان كليرك، رئيس العمليات الفندقية العالمية، فنادق ومنتجعات فورسيزونز: “على الرغم من أن كل فندق أو منتجع ضمن محفظة فورسيزونز يمتاز بتفرده من حيث الموقع والهوية، فإن القاسم المشترك الذي يجمع بين جميع وجهاتنا حول العالم هو المستويات الاستثنائية من الرعاية والخدمات التي نستمر في تقديمها بكل احترافية. ومما لا شك فيه أن هذه العوامل مجتمعة هي ما يجسد قيم علامة فورسيزونز التجارية، ويجعلها تحافظ على مكانتها كشركة رائدة في مجال الضيافة الفاخرة في العالم”.

وقد حصلت 4 وجهات من فورسيزونز على تصنيف الخمس نجوم هذا العام، هي فندق فورسيزونز ريتز لشبونة، ومنتجع فورسيزونز لاناي، ومنتجع فورسيزونز نام هاي هوي آن، وفندق فورسيزونز أبوظبي جزيرة الماريه.

وأضاف كليرك: “أشعر بخفر كبير بتكريم فنادقنا ومنتجعاتنا من قبل دليل فوربس للسفر تقديراً لتميزها، ويأتي ذلك تأكيداً على نجاح فورسيزونز المستمر في قيادة الابتكار والتفاني والمهارة والحرفية التي يتمتع بها موظفونا”.

ومن جانبه، قال فيليب بوين، الرئيس التنفيذي لدليل فوربس للسفر: “أثبتت مجموعة فورسيزونز على مدى السنوات الماضية المكانة الاستثنائية التي تتمتع بها في عالم الضيافة الفاخرة من خلال تشغيلها لعدد من أفضل العقارات حول العالم. وتحتفظ فورسيزونز بهذه المكانة المرموقة بوجود 36 فندقاً ومنتجعاً ضمن قائمة فنادق الخمس نجوم. نُعرب عن تقديرنا للعمل الدؤوب الذي يقوم به موظفو فورسيزونز وفريق الإدارة الذين يسعون دوماً إلى تخطي توقعات ضيوفهم”.

ويعمل دليل فوربس في 60 دولة حول العالم في قارات الأمريكيتين وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وإفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط. وتشمل قائمة فنادق فورسيزونز التي حصلت على تقييم الخمس نجوم خلال عام 2019 كل من الفنادق التالية:

ويُمنح تصنيف النجوم من قِبل لجنة من المفتشين المحترفين الذين لا يُكشف عن هويتهم. ويقوم هؤلاء المفتشون بالتجول حول العالم لتقييم الفنادق والمطاعم ومراكز السبا وفقاً لما يصل إلى 900 معيار موضوعي. ويُعد منح النجوم للمنشأة الفندقية دليلاً على جودة الخدمة التي توفرها. وعادة ما يقترن تصنيف الخمس نجوم بالمنشآت الفندقية البارزة والمرموقة التي تقدم خدمة ممتازة وتضم مرافق رائعة.

شاهد أيضاً

مع أرقى مستويات الحرفية في عالم الطهي:فورسيزونز تتخطى الرقم القياسي جامعة 25 نجمة ميشلان عبر 17 مطعماً حول العالم

رقم قياسي جديد مع 8 نجمات من ميشلان تحت سقف واحد في فندق فورسيزونز هونغ …