الرئيسية / فنادق ومنتجعات / فنادق “مجموعة إعمار للضيافة” تقدم أسعاراً خاصة وعروضاً حصرية على باقات اجتماعات الأعمال في دبي

فنادق “مجموعة إعمار للضيافة” تقدم أسعاراً خاصة وعروضاً حصرية على باقات اجتماعات الأعمال في دبي

حجوزات غرف الاجتماعات مع “مجموعة إعمار للضيافة” بأسعار تبدأ من 185 ريال سعودي للشخص وخصم بنسبة 15 بالمئة عند الحجز للمرة الثانية

هل تبحثون عن قاعة اجتماعات توفر لكم خدمات مرنة ومتكاملة وبأسعار مناسبة؟ تقدم لكم “مجموعة إعمار للضيافة”، التابعة لشركة “إعمار العقارية”، فرصة الاستفادة من عروض حصرية مذهلة على حجوزات قاعات الاجتماعات في وجهاتها الراقية.

اجعلوا تجربة اجتماعات العمل أكثر إنتاجيةً وتميزاً مع عرض خاص يتيح لكم الحجز بأسعار تبدأ من 185 ريال سعودي فقط للشخص، مع خصم إضافي بنسبة 15 بالمئة عند حجز الاجتماع الثاني.

وتوفر مرافق الاجتماعات التي توفرها “مجموعة إعمار للضيافة” وجهة مثالية لزملائكم وعملائكم، حيث يمكنكم اختيار المكان الأنسب لكم بإطلالات رائعة على “برج خليفة”، أو وسط المساحات الخضراء الساحرة لملاعب الجولف، أو ملاعب البولو. وتتميز غرف الاجتماعات بديكوراتها الأنيقة الراقية ومرافقها المتكاملة التي تلبي احتياجات الضيوف على كافة المستويات.

وتقدم “مجموعة إعمار للضيافة” باقة من الوجهات العصرية ذات الديكورات الكلاسيكية الفاخرة، وجميعها مجهز بأحدث التقنيات والخدمات التي تلبي متطلبات الاجتماعات الصغيرة الخاصة أو المؤتمرات متوسطة الحجم أو اللقاءات الكبيرة. ويضمن فريق عملنا المتخصص نجاح كل اجتماع، في الوقت الذي يقدم فيه طهاتنا العالميون خيارات متنوعة من المأكولات التي تثري أجواء الفعاليات.

يسري هذا العرض في وجهات العلامة التجارية “العنوان للفنادق والمنتجعات” بما في ذلك “العنوان وسط المدينة” و”العنوان دبي مول” و”العنوان مرسى دبي” و”العنوان مونتجمري” و”العنوان بوليفارد” و”بالاس وسط المدينة”، بالإضافة إلى “العنوان فاونتن فيوز” و”العنوان سكاي فيو” المقرر افتتاحهما قريباً؛ وفي وجهات “فيدا للفنادق والمنتجعات” التي تشمل “فيدا وسط المدينة” و”منزل وسط المدينة”، والفندقين الجديدين “فيدا هابور بوينت” و”فيدا ذا هيلز” اللذين سيتم افتتاحهما قريباً أيضاً. ويسري العرض كذلك في “نادي دبي للبولو والفروسية” و”نادي المرابع العربية للجولف”.

احجزوا وجهات الاجتماعات بحلول 30 أبريل 2019 لمواعيد لاحقة، عبر الاتصال على الرقم 4388040 4 971 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني events@emaarhospitality.com

شاهد أيضاً

مع أرقى مستويات الحرفية في عالم الطهي:فورسيزونز تتخطى الرقم القياسي جامعة 25 نجمة ميشلان عبر 17 مطعماً حول العالم

رقم قياسي جديد مع 8 نجمات من ميشلان تحت سقف واحد في فندق فورسيزونز هونغ …