الرئيسية / مطاعم ومقاهي / مطعم ليوناردو الإيطالي يفتتح أبوابه في فندق ستيلا دي ماري، دبي مارينا

مطعم ليوناردو الإيطالي يفتتح أبوابه في فندق ستيلا دي ماري، دبي مارينا

الوجهة الجديدة تقدم للذواقة باقة من التجارب التقليدية الفريدة على مدار الأسبوع

مسفار – دبي، 17 مارس 2019: أعلن ’ليوناردو‘، المطعم الإيطالي العريق عن افتتاح أبوبه أمام الضيوف في فندق ’ستيلا دي ماري، دبي مارينا‘ الذي تم افتتاحه حديثاً، حيث يرّحب المطعم الأنيق بالذواقة ويقدم لهم فرصة تذوق أفخر أطباق المطبخ الإيطالي. ويستوحي المطعم طابعه الإيطالي الأصيل ولمساته المبتكرة من الفنان المبدع ليوناردو دافنشي، حيث يحتضن المطعم تفاصيل تصميمية جميلة مستوحاة من أعمال دافنشي الأكثر شهرةً، ويضم منطقة خاصة بركن المشروبات ومدخلاً خاصاً في الطابق

الأول. ويضمن المطعم الفاخر لضيوفه الاستمتاع بكرم الضيافة الإيطالية على أعلى المستويات عند كل زيارة وذلك بفضل تشكيلة من أشهى المأكولات الإيطالية التي توفر لهم تجربة طعام استثنائية.

ويدعو ’ ليوناردو‘ زواره يومياً للتلذذ بتشكيلة مختارة من المشروبات المبتكرة المحضرة بحرفية عالية، والتي يتم تقديمها خلال عرض الساعة السعيدة ’أبيرتيفو‘ من الساعة 6 ولغاية 8:30 مساءً. كما يشمل العرض تقديم طبق غنيّ بأشهى النكهات، بالإضافة إلى مشروبين من اختيار الضيوف مقابل 89 درهم إماراتي، مايضمن لهم تجربة تشكيلة من الخيارات المبتكرة.

وإلى جانب ذلك؛ يقدم ’ليوناردو‘ تجربةً استثنائية متكاملة أيام الخميس، مستوحاة من أسلوب الطهو الإيطالي الذي ساد خلال عصر النهضة التاريخي. ويتضمن عشاء ’إل جرابولو‘ وجبة مؤلفة من خمسة أطباق مميزة من تحضير الشيف البارع ميشيل، بالإضافة إلى مشروب مجانيّ. وتزخر هذه الوجبة بباقة من النكهات الإيطالية الغنية مقابل 299 درهم إماراتي للشخص الواحد. في حين يمكن للذواقة الباحثين عن تجربة طعام استثنائية، اختيار قائمة طعام مميزة تضم سبعة أطباق مبتكرة، بما فيها شراب العنب اللذيذ وباقة من مشروبات المطعم المجانية.

كما يدعو المطعم المرموق الرجال من جميع الأذواق للاستمتاع بأوقاتهم خلال ليلة ’سنيوري سي ناسيه‘، حيث يمكنهم قضاء أوقات مفعمة بالاسترخاء والهدوء ضمن الوجهة الجديدة. كما يخص المطعم ضيوفه الرجال بمجموعةٍ من العروض المجانية وحسم بقيمة 25% على إجمالي قيمة الفاتورة كل ثلاثاء.
ويواصل المطعم الأنيق تدليل السيدات؛ ويقدم لهن يوم السبت تجربة مترفة تتضمن التلذذ بكأسين مجانيين من أجود أنواع شراب العنب وحسماً بقيمة 50% على إجمالي قيمة الفاتورة في ختام هذه الأمسية الممتعة. يتوفر هذا العرض من الساعة 6 مساءً ولغاية 11 ليلاً ، ما يضمن للسيدات الوقت الكافي للتلذذ بنكهات فريدة من المشروبات التي يقدمها المطعم.

معلومات الاتصال
العنوان: مطعم ’ليوناردو‘، فندق ’ستيلا دي ماري دبي مارينا‘
رقم الهاتف:0581029398
البريد الإلكتروني: leonardo.dubai@stelladimare.com
حسابات المطعم على مواقع التواصل الاجتماعي:
إنستاجرام:Leonardodxb@
 فيسبوك: Leonardo Dubai

شاهد أيضاً

دبي تستضيف الشيف الإيطالي الشهير ماتيو ريتزو لتقديم أشهى الوصفات الإيطالية في “ليوناردو”

مسفار – الإمارات العربية المتحدة، 25 مارس 2019: كشف مطعم ’ليوناردو‘ الإيطالي، عن استضافة الشيف …