الرئيسية / فنادق ومنتجعات / مع أرقى مستويات الحرفية في عالم الطهي:فورسيزونز تتخطى الرقم القياسي جامعة 25 نجمة ميشلان عبر 17 مطعماً حول العالم

مع أرقى مستويات الحرفية في عالم الطهي:فورسيزونز تتخطى الرقم القياسي جامعة 25 نجمة ميشلان عبر 17 مطعماً حول العالم

رقم قياسي جديد مع 8 نجمات من ميشلان تحت سقف واحد في فندق فورسيزونز هونغ كونغ وتسعة نجوم في النسخة الفرنسية من دليل ميشلان المجموعة تعيد تعريف تجارب تناول الطعام التي لا تضاهى

مسفار – دبي الإمارات العربية المتحدة – 24 مارس 2019: يستمر دليل ميشلان المرموق، والذي طالما اعتبر أرقى درجات التكريم لأفضل المطاعم والطهاة العالميين، في رسم خارطة طريق التميز لتجارب تناول الطعام الاستثنائية التي تخاطب المسافرين والذواقة على حد سواء. وهذا العام، حققت مطاعم مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز رقماً قياسياً جديداً في عدد نجوم ميشلان التي توجت بها مطاعمها بلغ 25 نجمة، وذلك عبر 17 مطعماً راقياً حول العالم تشكل إضافة نوعية حقيقية إلى تجربة فورسيزونز الفريدة.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال كريستيان كليرك، رئيس العمليات الفندقية العالمية في فنادق ومنتجعات فورسيزونز: “مما لا شك فيه أن تجارب تناول الطعام الاستثنائية تشكل مسرحاً رئيسياً لبعض من أفضل لحظات الحياة. وسواء كانوا من المسافرين الدوليين أو الذواقة المحليين، فإن ضيوفنا يتساوون في سعيهم المتزايد لاختبار تجارب تناول الطعام الأصيلة والمتميزة. نشعر بفخر بالغ بهذا الكم من التقدير الذي حصدته مطاعمنا وطواقمنا من الطهاة الموهوبين، والذين تضفي ابتكاراتهم وإبداعاتهم الفريدة المقادير اللازمة لتجربة فورسيزونز الأسطورية”.

النسخة الفرنسية من دليل ميشلان 2019

أكدت النسخة الأخيرة من الدليل، والتي تم إطلاقها في بلد نشأته في يناير 2019، على مكانة فنادق فورسيزونز كوجهات رائدة في مجال الطهي والمطابخ العالمية:

احتفظ فريق الطهاة في فندق فورسيزونز جورج الخامس باريس، بقيادة الشيف التنفيذي كريستيان لو سكوير، بمكانته كفندق القصر الوحيد الذي يفتخر بنيل خمس نجمات ميشلان في ثلاثة مطاعم موزعة حول فناء الفندق الخلاب، بما في ذلك “لوسانك” الحائز على ثلاث نجمات، و”لوجورج” نجمة واحدة، وهما برئاسة الشيف سيمون زانوني، ومطعم “لورونجيري” نجمة واحدة. وفي الريفيرا الفرنسية، نجح الشيف التنفيذي يوريك تيشي وفريقه بفندق جراند هوتيل دو كاب فيرا فورسيزونز مرة أخرى في حصد نجمة ميشلان لتجربة تناول الطعام المميزة في مطعم “لوكاب“. في حين تمكن الشيف التنفيذي جوليان جاتيلون وفريقه من الحفاظ على تصنيف مطعم “Le 1920” الحائز على نجمتي ميشلان في منتجع فورسيزونز ميجيف الواقع على منحدرات جبال الألب السويسرية. وفي شاليهات مونت داربوا، والتي سيتم إعادة افتتاحها في وقت لاحق هذا العام كإحدى وجهات فورسيزونز، فقد حاز مطعم “برايم” هذا العام، والذي يشرف عليه أيضاً الشيف جاتيلون، على أولى نجماته.

 

نسخة هونغ كونغ وماكاو من دليل ميشلان 2019

كان “لانج كينغ هيين”، المطعم الصيني الأول في العالم الذي يحصل على ثلاث نجمات على دليل ميشلان، والآن يستمر فندق فورسيزونز هونغ كونغ على درب الأرقام القياسية مع حصوله على أكبر عدد لنجمات ميشلان في منشأة فندقية واحدة:

منذ افتتاحه قبل 14 عاماً وإلى الآن يستمر مطعم “لانج كينغ هيين” الحائز على ثلاث نجمات ميشلان في الحفاظ على مكانته الرائدة، وذلك تحت إشراف الشيف التنفيذي الصيني تشان يان تاك. وفي النسخة الأخيرة من الدليل، نجح “كابريس“، المطعم الفرنسي الراقي الذي صاغ تجربته الشيف غيوم غاليوت، والذي يشتهر بقبو الجبن الفريد الذي يضمه، في اكتساب نجمة جديدة ليصبح في رصيده ثلاث نجمات ميشلان. على الرغم من أنه لم يكمل عامه الأول بعد، فقد نجح فريق مطعم “سوشي سايتو” بقيادة الشيف إيكويا كوباياشي من تدوين اسمه في دليل ميشلان برصيد نجمتين. وفي نفس النسخة من الدليل، أحرز مطعم “زي يات هين”، والذي يشرف عليه الشيف تشيونغ تشي تشوي في فندق فورسيزونز ماكاو نجمة واحدة.

 

المزيد من نجوم ميشلان ترصع وجهات فورسيزونز حول العالم

في مكان آخر في الصين، ساهم الشيف ماي زهي شيونغ وفريقه في مطعم “يامي وي هين” الحائز على نجمة ميشلان واحدة في فندق فورسيزونز شنغهاي مرة أخرى في نيل تزكية خاصة من دليل ميشلان. في حين حاز مطعم “جيانغ نان تشون“، والذي يقدم تجربة تناول طعام أصيلة من المطبخ الصيني العريق يقدمها الشيف تيم لام في فندق فورسيزونز سنغافورة، على أول نجمة ميشلان له في عام 2018، بينما حافظ مطعم “يو يوان” وفريقه الذي يقوده الشيف كو كووك فاي في فندق فورسيزونز سيول على تصنيفهم بنجمة واحدة. وتحت إشراف الشيف الشهير ري ماسودا، حصد مطعم “سوشي وايكون” في فندق فورسيزونز كيوتو هو الآخر على نجمة واحدة.

وفي القارة الأوروبية، يستمر الشيف ومدير قسم الأغذية والمشروبات فيتو موليكا في رحلته الابتكارية في مطعم “إل بالاجيو“، أحد مطاعم فندق فورسيزونز فلورنسا، والحائز على نجمة واحدة. وفي مطعم “إل لاجو” الإيطالي، والذي يُشرف عليه الشيف التنفيذي ماسيميليانو سينا في فندق فورسيزونز دي بيرج جنيف. أما في لندن، نجح مطعم “لا دام دي بيك لندن“، والذي يعد أول مطعم للشيف الفرنسية آن صوفي بيك خارج فرنسا، ويقع في فندق فورسيزونز تن ترينتي سكوير، في الحفاظ على نجمة ميشلان في الدليل الحالي.

 

شاهد أيضاً

فاكارو مالديف يقدم الملاذ الأمثل لجميع أفراد العائلة لقضاء إجازة صيفية مميزة

عرض “الإجازة العائلية” من فاكارو مالديف يستمر طيلة أشهر الصيف مسفار – دبي، الإمارات العربية …