الرئيسية / مطاعم ومقاهي / احتفل برأس السنة التايلندية الجديدة “سونجران” في مطعم توشي

احتفل برأس السنة التايلندية الجديدة “سونجران” في مطعم توشي

مائدة عامرة بما لذ وطاب من الأطباق التايلندية الشهية في 15 أبريل

مسفار – دبي، الإمارات العربية المتحدة (1 أبريل 2019) يتزين مطعم توشي الآسيوي بالحلة التايلندية احتفالًا برأس السنة التايلندية الجديدة “سونجران” والتي تعرف بعيد الماء على الطراز التايلندي ويقيم مأدبة شهية في فندق جراند ميلينيوم دبي ذي الخمس نجوم في مرتفعات البرشاء.

يعد طهاة الفندق بوفيه خاص يبزر غنى المطبخ التايلندي الأصيل بالمقبلات والحلويات الشهية، وستقدم أركان الطبخ المباشر ألذ الأطباق مثل الكاري والنودلز وغيرها من الأطباق التايلندية الشهية.

تقام الوليمة يوم الاثنين 15 أبريل 2019 من الساعة 6:30 إلى 11:00 مساءً لقاء 199 درهما للفرد شاملة المشروبات الغازية و299 درهما للفرد تشمل ثلاث ساعات من المشروبات المنزلية و69 درهما للأطفال من سن 4 إلى 10 سنوات.

لا تفوتوا الإطلالة البانورامية الساحرة على نخلة جميرا والخليج العربي وأفق المدينة فيما تستمعون لأشهر الأغاني الكلاسيكي والمعاصرة التي يؤديها مطرب الفندق. كما سيختتم الأمسية سحب على مجموعة من الهدايا القيّمة.

للحجوزات، يرجى الاتصال بالرقم. 4170 423 4 971+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني fbreservations.gmhd@millenniumhotels.com. كما بإمكان الضيوف مراسلتنا عبر خدمة “اسأل فقط” عبر تطبيق واتساب على الرقم. 2122 561 55 971+.

شاهد أيضاً

المطعم العالمي الياباني نوبو يفتتح المطعم الموسمي علي الواجهة البحرية بجدة

ضمن مشاركة كوكبة من المطاعم العالمية قي موسم جدة افتتح مطعم نوبو “Nobu”، المطعم الياباني الأكثر …