الرئيسية / فنادق ومنتجعات / “ألتيما كوليكشن” تطلق باقة من عروض الصيف الخاصة لضيوفها من دول الخليج لتجربة الترف السويسري

“ألتيما كوليكشن” تطلق باقة من عروض الصيف الخاصة لضيوفها من دول الخليج لتجربة الترف السويسري

  • تمتلك العلامة السويسرية الفاخرة ثلاثة فنادق فخمة في أجمل المواقع العصرية في سويسرا وفرنسا ومن المقرر افتتاح فندقين جديدين مع نهاية عام 2019

أطلقت العلامة السويسرية الفاخرة “ألتيما كوليكشن” التي تمتلك مجموعة من الفنادق والمنتجعات والشاليهات الفاخرة في سويسرا وفرنسا، سلسلة من العروض الخاصة لموسم الصيف تستهدف فيها المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي.

يقدم فندق ألتيما غشتاد الفاخر من فئة الخمس نجوم والذي يقع في قرية غشتاد السويسرية الشهيرة، بين الحقول الخضراء والقمم الجبلية البيضاء المكسوة بالثلوج التي تغطي جبال الألب، مجموعة من العروض والباقات المخصصة للأزواج والعائلات لموسم الصيف اعتباراً من 28 يونيو ولغاية 1 سبتمبر 2019.

تشمل باقة الأزواج التي تصل تكلفتها إلى 2,000 دولار أمريكي (2,000 فرنك سويسري) الإقامة لمدة ليلتين في أحد الأجنحة الراقية مع وجبة إفطار يمكن تقديمها في الجناح حسب الطلب وجلسة تدليك بعد الظهر بلمسة ألتيما مع خيار تدخين الشيشة وشرب الشاي قبل تناول العشاء في مطعم دوتشيسا الايطالي.

بينما تتضمن الباقة العائلية إقامة لليلتين في مسكن فاخر مؤلف من غرفتي نوم، ووجبة إفطار حسب الطلب، ورحلة عائلية إلى قلعة “جروير-فوندو” التاريخية مع خيار الدخول غير المحدود إلى سبا ألتيما وقائمة طعام مخصصة للعشاء حسب الطلب في المكان الذي ترغب فيه ضمن مكان إقامتك.

وبهذه المناسبة، قال ماكس هيرفي جورج الشريك المؤسس لعلامة “ألتيما كوليكشن” في حفل الغداء الذي أقامته ألتيما لوسائل الإعلام في مطعم إنترسيكت باي لكزس في دبي في التاسع من أبريل: “يقع فندق البوتيك هذا الذي يحمل علامة “ألتيما” في قرية غشتاد السويسرية الشهيرة بين الحقول الخضراء والقمم الجبلية البيضاء في جبال الألب، ويوفر ملاذًا مثالياً للأزواج والعائلات الباحثين عن الخصوصية والهدوء والاسترخاء في بيئة نموذجية توفر للضيوف كافة مقومات الترف والرفاهية.

ومع حرصنا الكبير على الاهتمام بضيوفنا القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي، فقد وفرنا مجموعة متميزة من الخدمات التي تتناسب مع ثقافتهم، بدءاً من الاستقبال وتقديم تشكيلة مختارة من الشاي والمكسرات والتوت والتمر إلى توفير عطر العود في جميع الأجنحة والمساكن مع سجادة صلاة وتحديد اتجاه القبلة، فضلاً عن قائمة مخصصة من الطعام الحلال لوجبات الإفطار والغداء والعشاء. ولمراعاة الخصوصية أيضاً فقد وفرنا خيار تخصيص السبا للنساء فقط في وقت المساء”.

افتتحت علامة “ألتيما كوليكشن” التي أسسها كل من بايرون باشيوتشي وماكس هيرفي جورج الذي انضم مؤخراً إلى قائمة فوربس لأفضل 30 شخصية تحت سن الـ 30 أول فندق لها من فئة الخمس نجوم عام 2016 في غشتاد السويسرية، والذي يتكون من ثلاثة شاليهات مكسوة بالخشب الفاخر تضم 11 جناحاً و6 مساكن.

وأضاف جورج قائلاً: “مع تركيزنا على طبقة الأثرياء التي تتطلب الالتزام بأعلى معايير الترف، توفر جميع أماكن الإقامة الخاصة لدينا إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية الساحرة من خلال التراسات أو الشرفات الواسعة، فضلاً عن وجود خزائن أنيقة وحمامات يكسوها الرخام ومواقد حطب “شومينيه” برونزية لخلق أجواء مريحة وهادئة مع إضاءة عصرية ونظام متطور لتشغيل الموسيقى يمكن التحكم بهما من خلال جهاز آيباد، بالإضافة إلى خادم شخصي يلبي جميع احتياجات الضيوف على مدار 24 ساعة.

 

مستفيداً من موقعه الاستراتيجي وسط جبال الألب السويسرية، يوفر فندق غشتاد ألتيما مدرسة خاصة للتزلج مع مدربين شخصيين وسينما داخلية حديثة مع “سبا ألتيما من لابريري”، بالإضافة إلى عيادة ألتيما ومطعم دوتشيسا الإيطالي، فضلاً عن طهاة مخصيين لخدمة الضيوف حسب الطلب وثلاثة بارات تشمل بار الشيشة وديتوكس بار.

وفي السياق ذاته، ارتفع عدد الزوار القادمين من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى سويسرا بنسبة 9.1٪ عام 2017 مقارنةً بالعام السابق وبزيادة وصلت إلى 11,500 زائر ساهموا في 350,000 ليلة فندقية. ومع التسهيلات الجديدة التي أُعلن عنها مؤخراً والتي يُسمح بموجبها لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة بالحصول على تأشيرة زيارة لمدة 30 يوماً عند وصولهم إلى سويسرا، يتوقع الخبراء في قطاع السياحة أن تستمر هذه الأرقام في الزيادة خلال الأشهر الـ 12 المقبلة والفترة التي تليها.

وعلى مستوى الرحلات الجوية، بات من السهل الآن لسياح دول الخليج زيارة سويسرا أكثر من أي وقتٍ مضى، حيث تستغرق الرحلة بين الوجهتين نحو 6 ساعات، مع وجود رحلات مباشرة توفرها كل من طيران الإمارات والاتحاد للطيران والطيران العماني والخطوط الجوية الدولية السويسرية إلى كل من زيورخ وجنيف.

من جانبها قالت ميشالا شاتيل مديرة المبيعات العالمية لدى “ألتيما كوليكشن”: “ترتبط سويسرا منذ فترة طويلة بعلاقات قوية مع منطقة الخليج، وذلك بفضل مناظرها الطبيعية الخلابة والبحيرات الكريستالية الصافية والجبال المغطاة بالثلوج وكذلك المدن والقرى التي تتسم بالهدوء والراحة، كما تعد سويسرا خياراً مثالياً للسياحة العلاجية واستكشاف الموروث الثقافي السويسري.

شهدت سويسرا في السنوات الأخيرة زيادة ملحوظة في عدد المسافرين القادمين إليها من منطقة الخليج، ونحن بدورنا نتطلع إلى الاستفادة من هذا النمو من خلال تقديم باقات وعروض مصممة خصيصاً لزوار هذه المنطقة”.

وبعد النجاح الكبير الذي حققه فندق ألتيما غشتاد، أطلقت ألتيما مجموعة من الفنادق والمنتجعات والمساكن الفاخرة، كما افتتحت في شهر ديسمبر عام 2018 وللمرة الأولى شاليهين فاخرين للغاية في كرانس مونتانا على ارتفاع 1,600 متر في بلانس-ماينس يتميزان بالخصوصية الكاملة ويوفران وصولاً مباشراً لممرات التزلج في جبال الألب السويسرية.

ويتمتع شاليه ألتيما ميجيف بأعلى درجات الترف والفخامة ويقع على بعد دقائق فقط من محطة التزلج الشهيرة “الألب الفرنسي” مع مهبط خاص لطائرات الهليكوبتر الذي يسمح بنقل الضيوف مباشرةً من زيوريخ وجنيف.

واختتم جورج بالقول: “يقدم كلا المنتجعين خدمات استثنائية تتناسب مع أعلى معايير الترف والفخامة بما فيها خدم وطاهي وسائق حسب الطلب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، بالإضافة إلى دور سينما داخلية مجهزة بأفضل التقنيات مع “سبا ألتيما من لا بريري” وعيادة ألتيما الطبية التي تقدم مجموعة متنوعة من العلاجات المتاحة عند الطلب، بينما يضم شاليه ألتيما مجيف مسبح داخلي وآخر خارجي ومركزاً حديثاً للياقة البدنية ومدرسة كرانس مونتانا الخاصة للتزلج”.

وتستعد “ألتيما كوليكشن” لافتتاح عدد من المنازل والمساكن الفاخرة وفق تصاميم فريدة من نوعها خلال الربعين الثاني والرابع من عام 2019، مع تدشين ألتيما جنيف رسمياً في يونيو وألتيما كورشيفيل في ديسمبر.

لمزيد من المعلومات عن “ألتيما كوليكشن”، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: https://www.ultimacollection.com/index.html

شاهد أيضاً

فاكارو مالديف يقدم الملاذ الأمثل لجميع أفراد العائلة لقضاء إجازة صيفية مميزة

عرض “الإجازة العائلية” من فاكارو مالديف يستمر طيلة أشهر الصيف مسفار – دبي، الإمارات العربية …