الرئيسية / طيران / طيران الإمارات تطلق تطبيقها باللغة العربية

طيران الإمارات تطلق تطبيقها باللغة العربية

أعلنت طيران الإمارات عن إطلاق تطبيقها باللغة العربية ليصل مجموع اللغات التي يوفرها إلى 19 لغة. ويصل معدل تحميل تطبيق الناقلة إلى نحو 600 ألف شهرياً، حيث يتيح للعملاء إمكانية البحث والحجز وإدارة رحلاتهم وحسابات سكاي واردز.

وتعد طيران الإمارات الناقلة الوحيدة في العالم التي توفر تطبيقها على المحمول بـ19 لغة هي العربية والإنجليزية والصينية (اللغة التقليدية والمبسطة) والتشيكية والفرنسية والألمانية واليونانية والإيطالية واليابانية والكورية والبرتغالية (البرازيل والبرتغال) والبولندية والروسية والإسبانية والتايلندية والتركية.

واستخدمت طيران الإمارات في السنوات الماضية رؤى تحليلية وسلوكية للعملاء لتحسين قنواتها الرقمية باستمرار. وخلال السنة المالية الماضية، تم حجز أكثر من ربع عدد تذاكر السفر عبر الإنترنت والهواتف المحمولة، وقام أكثر من 40% من العملاء بعمل إجراءات سفرهم عبر الإنترنت.

وقال أليكس نيج، نائب رئيس أول طيران الإمارات للاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية: “نعمل باستمرار لضمان تمتع عملائنا بتجربة رقمية تتناسب ومستوى خدمات ومنتجات طيران الإمارات الحائزة جوائز. ويستخدم تطبيقنا أكثر من 1.5 مليون مسافر شهرياً ويستمتعون بالمزايا والتسهيلات الفريدة التي يوفرها. وسوف نستمر في الاستثمار بتطبيقات وخدمات المحمول لتوفير عروض مميزة للعملاء وإضفاء مزيد من السهولة والسلاسة على تجربة سفرهم”.

وكانت طيران الإمارات قد أطلقت في وقت سابق من هذا العام ميزة جديدة على تطبيقها المحمول تتيح للعملاء تصفح آلاف الأفلام والألبومات الموسيقية والبرامج التلفزيونية المتوفرة على نظامها للترفيه الجوي، وإعداد قوائم تشغيل ببرامجهم المفضلة قبل السفر، ثم مواءمتها من أجهزتهم المحمولة وعرضها على شاشة الفيديو الشخصي على الطائرة.

الاستفادة من التقنيات الرقمية المتطورة

نجحت طيران الإمارات في الارتقاء بتجربة العملاء الرقمية عبر الاستفادة من أحدث التقنيات.

فقد أطلقت طيران الإمارات العام الماضي نموذجاً ثلاثي الأبعاد لتوزيع المقاعد على موقعها الشبكي لتصبح بذلك أول ناقلة في العالم تستخدم تكنولوجيا الواقع الافتراضي على منصتها الرقمية. ويعد نموذج المقاعد ثلاثي الأبعاد أداة تخيّلية تعرض مشهداً كاملاً من داخل طائرات الإمارات الإيرباص A380 والبوينج 777، ما يتيح أمام العملاء فرصة استكشاف مقاعدهم والقمرة التي يسافرون فيها، سواء السياحية أم رجال الأعمال أم الأولى، بالإضافة إلى المنتجات الجوية الحصرية على طائرات الإمارات A380 بما في ذلك حمام الشاور سبا والصالون الجوي.

وحصلت طيران الإمارات على جائزة “أفضل استراتيجية رقمية” لهذا الابتكار خلال حفل توزيع جوائز تجربة العميل في الخليج 2019. ويتم استحدام تقنية الواقع الافتراضي لتعطي العملاء نظرة ثاقبة أكثر على مرافق وخدمات أخرى للناقلة بما في ذلك صالات المطارات في جميع أنحاء العالم.

وتواصل طيران الإمارات تطوير خدماتها وعروضها الرقمية وإدخال مزيد من التقنيات الحديثة استعداداً لتحقيق التكامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي في وقت لاحق من هذا العام.

يمكن تحميل تطبيق طيران الإمارات مجاناً على الأجهزة المحمولة العاملة بنظامي iOS وأندرويد.

شاهد أيضاً

25 مليون عضو في “سكاي واردز طيران الإمارات”

مفاجآت وعروض متميزة للأعضاء في مطار دبي الدولي مسفار – الأربعاء 11 سبتمبر، 2019 : وصل …