الرئيسية / وجهات سياحية / دليل رأس الخيمة لعطلة مميزة خلال عيد الفطر المبارك

دليل رأس الخيمة لعطلة مميزة خلال عيد الفطر المبارك

  • يمكن لعشاق المغامرات الاستفادة من خصم 50% على مغامرة “جبل جيس فلايت: أطول مسار انزلاقي في العالم، الأكثر تشويقاً في المنطقة
  • مجموعة واسعة من العروض المميزة في فنادق ومنتجعات رأس الخيمة

مسفار – رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة،  31مايو 2019: تترقب إمارة رأس الخيمة استقبال العديد من عشاق المغامرات والزوار الراغبين باستكشاف المواقع التراثية والتاريخية والشواطئ الخلابة ليتمتعوا بتجربة لا تنسى خلال عطلة عيد الفطر المبارك. ويأتي ذلك في ضوء الشعبية المتزايدة التي تحظى بها الإمارة بين سكان دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي والزوار من مختلف أنحاء العالم.

وسواء كان الزوار يتطلعون إلى قضاء عطلة هادئة؛ أو الاستمتاع بالمغامرات المشوقة؛ أو التجارب التاريخية والتراثية الغنية، فإن إمارة رأس الخيمة ستكون وجهتهم المفضلة لما تتمتع به من شواطئ خلابة ومناظر جبلية رائعة فضلاً عن مزرعة لآلئ السويدي، التي تروي قصة إرث الإمارة وتاريخها، إضافة إلى مغامرة جبل جيس فلايت: أطول مسار انزلاقي في العالم. الأمر الذي يمنح الزوار، مهما كانت اهتماماتهم، فرصة الاستمتاع بعطلة عيد استثنائية.

وتعليقاً على الطلب المتنامي على العروض التي توفرها إمارة رأس الخيمة للزوار خلال عطلة عيد الفطر، قال هيثم مطر، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: “نظراً لتنوع العروض السياحية التي توفرها إمارة رأس الخيمة وسهولة الوصول إليها وشعبيتها المتنامية، فإننا نترقب قدوم عدد كبير من الزوار إلى الإمارة وارتفاع معدلات إشغال الفنادق خلال عطلة العيد المقبلة. إذ يمكن للزوار اختبار مغامرات عالمية المستوى، والتمتع بتجارب فاخرة، أو ببساطة الاسترخاء مع أفراد عائلتهم وتمضية أوقات ممتعة. فالجبال الشاهقة، والشواطئ الخلابة، والصحاري المذهلة، والواحات الخضراء، هي بعض من المعالم الفريدة التي يمكن الاستمتاع بها في رأس الخيمة. ونتقدم في هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة بالتهاني للجميع بمناسبة حلول عيد الفطر ونتمنى لزوارنا الاستمتاع بتجارب لا تنسى في إمارتنا الجميلة”.

وخلال عطلة عيد الفطر هذا العام، يمكن للأصدقاء والعائلات الباحثين عن قضاء عطلة رائعة في وجهة استثنائية تجربة مجموعة من الأنشطة والعروض الفندقية في رأس الخيمة بأسعار مميزة.

  • مطعم وتراس Puro: استمتعوا بمزيج رائع من الأطباق الإيطالية بما في ذلك المقبلات والسلطات والباستا والحلويات في مطعم وتراس Puro، الواقع في جزيرة المرجان، فضلاً عن الإطلالة الخلابة على مياه الخليج العربي بأسعار تبدأ من 95 درهماً. للحجز يرجى الاتصال عبر الرقم 0564184332 أو عبر البريد الإلكتروني: info@puro.ae.
  • جبل جيس فلايت: أطول مسار انزلاقي في العالم: بإمكان عشاق المغامرات الاستمتاع بمغامرة جبل جيس فلايت والاستفادة من خصم 50%. فالمسار الانزلاقي البالغ طوله 2.83 كم والممتد عبر جبل جيس على ارتفاع أكثر من 1680 متراً فوق مستوى سطح البحر، يمثل حقاً تجربة لا تنسى يتوجب على عشاق المغامرات اختبارها. ويمكن للزوار الحجز عبر الموقع الإلكتروني: jebeljais.ae بينما يمكن للأطفال الدخول مجاناً.
  • مزرعة لآلئ السويدي: للراغبين بمعرفة المزيد عن فترة ازدهار تجارة اللؤلؤ؛ ما عليهم سوى التوجه إلى مزرعة لآلئ السويدي الفريدة من نوعها في إمارة رأس الخيمة. وتقع المزرعة التي توفر لزوارها تجربة تراثية ممتعة، في بلدة الرمس الشمالية على سفوح سلسلة جبال الحجر. وخلال عطلة العيد، يمكن للزوار الراغبين بزيارة المزرعة الاستفادة من خصم يبلغ 25% لمدة أسبوعين. للحجز ولمزيد من المعلومات يرجى الاتصال عبر هاتف رقم: +9717 221 1124 أو عبر الموقع الإلكتروني: https://www.suwaidi-pearls.com/ .
  • فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي: بإمكان الزوار الاستمتاع بعطلة عيد الفطر بصحبة عائلاتهم وأصدقائهم في هذا المنتجع الخلاب المستوحى من الثقافة البدوية، والذي يضم فلل بمسابح خاصة، ويمثل وجهة صحراوية مثالية للباحثين عن إقامة فاخرة ومريحة تشمل بوفيه إفطار لذيذ ووجبة غداء مميزة وتجربة “سبا الغابة الاستوائية ” وعروض الصقارة. كما يوفر المنتجع تجربة عربية أصيلة في محمية الوادي الطبيعية الخلابة والواقعة في وادي خديجة بمساحة 1235 فداناً والتي تعتبر موطناً لمجموعة كبيرة من الحيوانات البرية المحلية.
  • فندق سيتي ماكس رأس الخيمة: يقع فندق سيتي ماكس رأس الخيمة في منطقة النخيل بجانب الخور، ويبعد الفندق مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن الأسواق ومعالم الإمارة التاريخية لاسيما المدينة القديمة فضلاً عن جبل جيس. استمتعوا بتناول بوفيه العشاء الفاخر أيام العيد بـ 69 درهماً واستكشفوا المعروضات الهندية التقليدية فضلاً عن بوفيه البرانش المليء بالنكهات الهندية وذلك أيام الجمعة بمطعم كلايبوت. ولعشاق الشمس والبحر، فيمكنهم الوصول إلى وجهتهم المثالية على شاطئ الحمرا مجاناً عبر حافلات مخصصة من الفندق.
  • منتجع الكوف روتانا: ملتقى الأصالة التقليدية والثقافة العربية الفريدة. يطل المنتجع الساحر على الخليج العربي ويمتد شاطئه على مسافة 600 متر. سارعوا لحجز إقامتكم الشاملة رفقة عائلاتكم في “القرية” بأسعار تبدأ من 747 درهماً.

تبعد إمارة رأس الخيمة 45 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي، وتوفر وجهة مثالية للسياح والمقيمين الباحثين عن الاستجمام على الشواطئ الرملية البيضاء، والمغامرات المشوقة والمنتجعات عالمية المستوى. وبسهولة غير مسبوقة، أصبح بالإمكان الوصول إلى الإمارة عبر خدمة التوصيل المجانية على متن الحافلات الفاخرة من مطار دبي الدولي، والمجهزة بخدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية. وبهدف جعل الوصول إلى قمة جبل جيس أكثر سهولة، توفر الإمارة خدمة جولة جبل جيس (Jebel Jais Tours) المجانية من مدينة رأس الخيمة ومنطقة الحمرا وجزيرة المرجان.

وتعد إمارة رأس الخيمة التي تحتضن الكثير من المعالم الطبيعية والخيارات الترفيهية، وجهة مثالية لقضاء أمتع الأوقات لجميع أفراد العائلة. وبفضل ساحلها الممتد على مسافة 64 كيلومتراً ومناظرها الصحراوية الخلابة واحتضانها لأعلى قمة جبلية في دولة الإمارات، تعتبر الإمارة إحدى أكثر الوجهات السياحية تنوعاً على مستوى المنطقة وأفضلها للتمتع بأشعة الشمس الدافئة والمرح والمغامرات والاستجمام.

شاهد أيضاً

“برج خليفة” و”دبي مول” و”نافورة دبي” ينضمون إلى الاحتفالات العالمية بالذكرى الخامسة والعشرين لبدء عرض أشهر مسلسل كوميدي في العالم: “فريندز”

وصلت الأريكة البرتقالية الشهيرة التي اجتمعت عليها شخصيات مسلسل “فريندز FRIENDS” لسنوات طويلة إلى دبي، …