الرئيسية / فنادق ومنتجعات / دليل “مجموعة جميرا” لعطلة مثالية خلال عيد الفطر السعيد

دليل “مجموعة جميرا” لعطلة مثالية خلال عيد الفطر السعيد

مسفار – جدة – 1 يونيو 2019 : مع اقتراب حلول عيد الفطر السعيد، فإن التخطيط لعطلة الأحلام أمرٌ يشغل الجميع. فسواءً كنتم راغبين بتعزيز انتعاشكم في مسبح مذهل من طراز إنفينيتي أو تبحثون عن تجربة راقية ومميزة لتناول أشهى الأطباق، أو حتى ترغبون ببساطة الاسترخاء في جناح راقٍ والاستمتاع بإطلالة بحرية خلّابة، فإن فنادق ومنتجعات “مجموعة جميرا” توفر لكم وجهات جذابة لقضاء عطلة العيد الطويلة.

وتتنوع خيارات “مجموعة جميرا” الفندقية لتلبي أذواق الجميع من العائلات والأزواج أو حتى الزوار الأفراد، سواءً من الراغبين بوجهة في قلب المدينة أو ملاذ بحري على جزيرة هادئة، أو الباحثين عن مغامرات وخيارات شهية لتناول الطعام أو علاجات سبا لاستعادة النشاط الحيوية. ولمساعدتكم في تخطيط عطلتكم لعيد الفطر المبارك، تقدم لكم “مجموعة جميرا” قائمة بفنادقها ومنتجعاتها المميزة حول العالم لتساعدكم في اختيار وجهتكم والاحتفال بهذه الأيام المباركة، بعروض خاصة فقط للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي.

دبي

جميرا القصر في مدينة جميرا

يشتهر “جميرا القصر في مدينة جميرا” بالمسارات المائية الممتدة على طول اثنين من الكيلومترات وتخترق منتجع “مدينة جميرا”، وموقعه المتميز على واحد من أكثر السواحل شهرة في العالم وإطلالاته الآسرة على التحفة العمرانية “برج العرب جميرا”، لذلك يعتبر ببساطة وجهة مثالية لعشاق التقاط الصور التذكارية.

ومع عرض “عطلات جميرا”، يمكنكم اغتنام تخفيض 20% على أفضل أسعار الغرف المتاحة مع وجبة فطور مجاناً، واختيار ما يطيب لكم من أشهى الأطباق مع أكثر من 40 مطعماً لوجبات الغداء والعشاء. كما يضم العرض دخولاً غير محدود إلى الشاطئ الخاص في “مدينة جميرا” و”حديقة وايلد وادي المائية”.

المكان: مدينة جميرا دبي

أفضل الأسعار المتوافرة: بدءاً من 935 درهم إضافة للرسوم والضرائب

العرض: اغتنموا عرض عطلات جميرا- تخفيض 20% على أفضل أسعار الغرف المتاحة

للحجز: الاتصال على الرقم  971043668888+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني reservations@jumeirah.com أو زيارة الموقع الإلكتروني https://www.jumeirah.com

جميرا زعبيل سراي

يقع فندق “جميرا زعبيل سراي” في نخلة جميرا، ويجسّد تحفة مميزة تزدان بفنون عمرانية مذهلة ويقدّم إطلالات خلابة على مياه الخليج العربي المتلألئة. ويعيد الفندق تعريف الفخامة ويعتبر وجهة مثلى للاسترخاء ويضم شاطئه الخاص، ومسبحاً من طراز إنفينيتي، ومطاعم حائزة على الجوائز، ومركز سبا راقٍ لاستعادة النشاط والحيوية والابتعاد عن صخب الحياة في المدينة.

دللوا أحاسيسكم في أجواءٍ ملكية بتجربة “حمام إكليك”، وهو عبارة عن طابق كامل لعلاجات السبا مخصص للأزواج، ويضم اثنين من الأجنحة العلاجية، وغرف الساونا، والدوامات، وحمامات المرشات، ومناطق تغيير الملابس، فضلاً عن مجلس خاص، وجاكوزي، وحمامات البخار، وردهات الاسترخاء.

المكان: جميرا زعبيل سراي، نخلة جميرا

أفضل الأسعار المتوافرة: بدءاً من 700 درهم إضافة للرسوم والضرائب

العرض: اغتنموا عرض عطلات جميرا- تخفيض 20% على أفضل أسعار الغرف المتاحة

للحجز: الاتصال على الرقم  971044530000+  أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني jzsreservations@jumeirah.com أو زيارة الموقع الإلكتروني https://www.jumeirah.com

أبوظبي

منتجع جميرا في جزيرة السعديات، أبوظبي

يعتبر “منتجع جميرا في جزيرة السعديات” أحدث الوجهات الفاخرة في المنطقة، ويقع على شاطئ جزيرة السعديات المميز في أبوظبي. ويتيح للزوار خوض أفضل ما في حياة الجزر الهادئة بطابع صديق للبيئة. ويوفر إطلالة خلابة على شاطئ الخليج العربي بطول 400 متر تغطيه الرمال البيضاء الجميلة، ويمنح مشاهد مذهلة عن الحياة البحرية الطبيعية الآسرة.

ومع عرض “عطلات جميرا” يمكنكم اغتنام تخفيض 10% على أفضل أسعار الغرف المتاحة مع دخول إلى مركز سبا ومسبح “هايدرا”، وحمام الراسول، وغرف الساونا والبخار، واستخدام مجاني لمرافق مركز بوديزم للعافية ونوادي الأطفال.

المكان: منتجع جميرا في جزيرة السعديات، أبوظبي

أفضل الأسعار المتوافرة: بدءاً من 1025 درهم إضافة للرسوم والضرائب

العرض: اغتنموا عرض عطلات جميرا- تخفيض 10% على أفضل أسعار الغرف المتاحة

للحجز: الاتصال على الرقم 97128115888+  أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني JSIreservations@jumeirah.com أو زيارة الموقع الإلكتروني https://www.jumeirah.com


منتجع وسبا جميرا الوثبة الصحراوي

انعموا بالسكينة والهدوء في “منتجع وسبا جميرا الوثبة الصحراوي” وتعرّفوا على غنى الثقافة العريقة والتاريخ الإماراتي الأصيل. ويضم المنتجع الأنيق 103 فيلا وغرفة مستوحاة من المساكن التقليدية وتتميز بتفاصيل محلية قديمة وأعمال فنية تقليدية ولمسات الأرابيسك المميزة، ويحتضن مجموعة كبيرة من وجهات تناول الطعام التي تطل على الكثبان الرملية الرائعة في مشهد بانورامي خلّاب.

عززوا احتفالاتكم بعيد الفطر المبارك هذا العام واستمتعوا بأشهى النكهات اللبنانية في مأدبة البرانش العربية الأصيلة وسط صحراء أبوظبي الخلابة. وتذوقوا طبق الأوزي الشهي المحضر بلحم الخروف إلى جانب طبق الأرز الذي تم إعداده مع العصفر، أو الكباب المشوي على الفحم، ويقدّم مطعم “بيت الحنين” في محطات الطهي الحي مجموعة من ألذ المقبلات والحلويات. استمتعوا بالمأكولات المميزة ذات الطابع العربي الأصيل وعززوا بهجة عيد الفطر بدخول مجاني إلى مسبح المنتجع الواسع الممتد على مساحة 100 متر مربع والمطل على الصحراء العربية الرائعة، فقط بسعر 285 درهم (شاملة المشروبات الغازية).

المكان: حي الوثبة، أبوظبي

أفضل الأسعار المتوافرة: بدءاً من 850 درهم إضافة للرسوم والضرائب

العرض: اغتنموا عرض افتتاح المنتجع الحصري- تخفيض 20% على أفضل أسعار الغرف المتاحة

للحجز: الاتصال على الرقم +971 2 204 4444   أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني JAWreservations@jumeirah.com أو زيارة الموقع الإلكتروني https://www.jumeirah.com

لحجوزات مأدبة البرانش: الاتصال على الرقم 97122044444+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني    JAWRestaurants@jumeirah.com

الكويت

فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة

يعتبر “فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة” خياراً مثالياً للعائلات الراغبة بقضاء عطلة مميزة في وجهة قريبة. ويقع الفندق على الساحل الجنوبي لمدينة الكويت. ويضمن لزواره إقامة ممتعة عنوانها الفخامة والراحة. استمتعوا بشروق الشمس في شاطئ المسيلة، واختاروا ما يطيب لكم من أشهى الأطباق من سبعة مطاعم في الفندق، وعززوا متعة أطفالكم خلال عطلة العيد في نادي سندباد للأطفال طيلة مدة إقامتكم.

المكان: شارع التعاون، مدينة الكويت

أفضل الأسعار المتوافرة: بدءاً من 872 درهم إضافة للرسوم والضرائب

العرض: اغتنموا عرض عطلات جميرا- تخفيض 15% على أفضل أسعار الغرف المتاحة

للحجز: الاتصال على الرقم 96522269601+  أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني JMBreservations@jumeirah.com أو زيارة الموقع الإلكتروني https://www.jumeirah.com

لندن

أجنحة جروفنر هاوس من جميرا ليفنج

لتمضية تجربة مميزة طيلة أسبوع كامل خلال عطلة العيد، فلن تجدوا وجهة أفضل من العاصمة لندن. إذ تقدم “أجنحة جروفنر هاوس من جميرا ليفنج” تجربة مذهلة في أكثر الأماكن تميّزا في لندن، إذ تجمع الأجنحة بين الخدمات المبتكرة للشقق الراقية والخصوصية والراحة ومساحة المعيشة الواسعة لمساكن مايفير المعاصرة.

المكان: مايفير ، لندن

أفضل الأسعار المتوافرة: بدءاً من 2280 درهم إضافة للرسوم والضرائب

العرض: اغتنموا عرض ملاذات جميرا- تخفيض 20% على أفضل أسعار الغرف المتاحة

للحجز: الاتصال على الرقم 4402075184444+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني ghsreservations@jumeirah.com أو زيارة الموقع الإلكتروني https://www.jumeirah.com

فرانكفورت

جميرا فرانكفوت

يقع فندق “جميرا فرانكفورت” الفاخر في قلب المدينة، وعلى بعد خطواتٍ قليلة من شارع التسوق الشهير “زيل” والحي المالي. ويحتضن 218 غرفة وجناحاً بمساحات واسعة، ويقدم إطلالات خلابة على أفق المدينة الساحر. وأثناء تواجدكم هناك، لا تنسوا تجربة أفق العسل – على سطح جميرا فرانكفورت في الطابق 28، إذ يتواجد أكثر من 40 ألف نحلة، تضفي على الفندق طابعه الخاص.

المكان: فرانكفورت ، ألمانيا

أفضل الأسعار المتوافرة: بدءاً من 1620 درهم إضافة للرسوم والضرائب

العرض: اغتنموا عرض عيشوا حياة الأجنحة- تخفيض 10% على أفضل الأسعار المتاحة

للحجز: الاتصال على الرقم 49692972370+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني jfreservations@jumeirah.com أو زيارة الموقع الإلكتروني https://www.jumeirah.com

شاهد أيضاً

فندق ام مكة من ميلينيوم يكافئ ضيوفه بمناسبة العيد الوطني السعودي

مختتمًا عامًا هجريًا مفعمًا بالنجاحات يوفر الفندق خصومات على الأجنحة بقيمة 50% مسفار – مكة، …