الرئيسية / فنادق ومنتجعات / فندق ام داون تاون من ميلينيوم يكشف عن عروض الصيف على الغرف والمطاعم

فندق ام داون تاون من ميلينيوم يكشف عن عروض الصيف على الغرف والمطاعم

فرصة لا تعوض للاستفادة من العروض القيّمة للاسترخاء والتوفير

مسفار – دبي، الإمارات (2 يونيو 2019) كشف فندق ام داون تاون من ميلينيوم، الواقع في قلب منطقة دوان تاون دبي، عن عروض خاصة بمناسبة حلول فصل الصيف حتى يتسنى للضيوف والمقيمين في دبي الاستماع بإجازتهم دون قلق بخصوص الميزانية والمصاريف.

ويقدم الفندق عرضًا خاصًا حيث يوفر الضيافة العربية الأصيلة للضيوف مع خصمٍ يناسب أعمارهم لدى إقامتهم في الفندق.

ويشمل ذلك تخفيضا على تكلفة الإقامة وتناول الوجبات في أحد مطاعم الفندق بمناسبة ميلاد الفرد وبما يوازي سنين عمره، ويسري العرض لغاية 31 أغسطس 2019 ويشمل خصمًا بنسبة 25% على معالجات السبا في سبا “توسا”. هذا ويحظى الضيوف بدخول مجاني إلى حمام السباحة وخدمة التوصيل المجانية بالباص إلى أقرب الوجهات السياحية.

وتسمح اتفاقية الشراكة الهامة التي أبرمها الفندق مع طيران الإمارات لعملاء خطوط الطيران من الاستفادة من خصومات خاصة عند تناول الطعام أو الشراب في أحد مطاعم الفندق. وكجزءٍ من عرض طيران الإمارات على التأشيرة خلال فصل الصيف، يحق للمسافرين على متن خطوط طيران الإمارات من وعبر دبي الاستفادة من خصمٍ بنسبة 50% على إجمالي فاتورة الطعام والشراب لدى إبراز تذكرة السفر وبيانات الهوية اللازمة. ويعد مطعم “ليمون بيبر” موائد فاخرة حيث يقدم المطعم وجبات طوال اليوم التي تضم مختلف الأطباق المحلية والعالمية علاوةً على الأمسيات الرائعة التي يوفرها الفندق في “مقهى لا تيراس”، وهو كافيه عصري الطراز يجاوز حمام سباحة ويطل على أفق مدينة دبي المتلألئ والساحر، ويسري عرض طيران الإمارات على التأشيرة خلال فصل الصيف لغاية 31 أغسطس 2019.

وأطلق فندق ام داون تاون من ميلينيوم مؤخرًا خدمة متكاملة لطلبات الطعام الخارجية لكي يلبي احتياجات تقديم الطعام والشراب لكافة المناسبات. ويعد فريق الطهاة في الفندق أشهى الأطباق ضمن مائدةٍ تضم مختلف الخيارات وتناسب جميع الأذواق ومزينة حسب الرغبة والمناسبة. كما يقدم الفندق لمسة خاصة وتخطيطًا مذهلًا ليجعل من المناسبات ذكرى لا تنسى لأصحابها، وتبدأ باقة الطلبات الخارجية بسعر 125 درهمًا.

للحجوزات، يرجى الاتصال بالرقم 2030 450 4 971+ أو مراسلة البريد الإلكتروني reservations.mhdd@millenniumhotels.com.

شاهد أيضاً

فندق ام مكة من ميلينيوم يكافئ ضيوفه بمناسبة العيد الوطني السعودي

مختتمًا عامًا هجريًا مفعمًا بالنجاحات يوفر الفندق خصومات على الأجنحة بقيمة 50% مسفار – مكة، …