الرئيسية / وجهات سياحية / عطلة عيد الفطر لا تُنسى مع “إعمار للترفيه”

عطلة عيد الفطر لا تُنسى مع “إعمار للترفيه”

خيارات ترفيهية لجميع أفراد الأسرة تتضمن ألعاب الجولف المصغر في “حلبة دبي للتزلج” وعروض الأفلام المتواصلة على مدار الساعة في “ريل سينما” ومنصات جديدة لألعاب الواقع الافتراضي في مجمع “فيرتشوال رياليتي بارك” في “دبي مول”

تقدم “إعمار للترفيه” لجميع أفراد العائلة فرصة الاستمتاع بأوقات تحفل بالمرح والتسلية مع باقة من الأنشطة الاحتفالية بمناسبة عيد الفطر المبارك. وتتضمن هذه الفعاليات ألعاب الجولف على الجليد، وعروض الأفلام المتواصلة على مدار الساعة، والكثير غيرها من الأنشطة التي ستجعل من عطلة عيد الفطر تجربة لا تنسى.

وكانت حلبة دبي للتزلج في دبي مول قد أطلقت ألعاب الجولف المصغر، حيث يمكن للزوار تحدي بعضهم البعض في مباريات ضمن الملعب المؤلف من تسع حفر، والمناسب لجميع الأعمار. ويمكن الاستمتاع بهذه التجربة المميزة مقابل 40 درهم فقط للشخص. وهنالك مدخل خاص لمعلب الجولف المصغر، ومنطقة مخصصة لجلوس المشاهدين الذين يمكنهم الاستمتاع أيضاً بتشكيلة متنوعة من الأطعمة والمشروبات.

وبدوره يقدم مجمع فيرتشوال رياليتي بارك لمنصات الواقع الافتراضي والمعزز في “دبي مول” مجموعة جديدة من الألعاب التي تتيح للزوار فرصة اختبار السفر في الفضاء، والقفز من أعلى البنايات، ومصارعة الروبوتات، وغيرها الكثير. وتتوفر باقات متنوعة من التذاكر، تشمل “سوبر سفن” بسعر 119 درهماً للشخص، و”سوبر سفن بلاس” بسعر 169 درهماً، التي تشمل جميع مزايا “سوبر سفن” مع رصيد إضافي بقيمة 100 درهم للألعاب.

أما عشاق الأفلام فلهم موعد مع عروض متواصلة تستمر على مدى 24 ساعة خلال عطلة عيد الفطر في ريل سينما- دبي مول، حيث يمكن للزوار اختيار التجربة الأنسب، مثل “ريل جونيور” وأجنحة “بلاتينوم” و”دولبي سينما” والمطعم السينمائي، لمشاهدة الأفلام المفضلة لديهم. وستشهد إجازة العيد إطلاق العديد من الأفلام المرتقبة مثل The Secret Life of Pets 2 وJohn Wick 3 وX-Men: Dark Phoenix و”راشد ورجب”.

وسيقام عرض خاص لفيلم “راشد ورجب” في “ريل سينما- دبي مول” عند الساعة 7 مساءً من أول أيام العيد. ويحكي الفيلم قصة رجل أعمال إماراتي ناجح يتبادل جسمه مع سائق توصيل مصري، لتكون النتيجة حكاية مليئة بالمواقف الكوميدية الطريفة. وسيحضر مخرج الفيلم محمد سعيد حارب العرض بصحبة النجمين شادي ألفونسو وشيما، لتتاح للجمهور فرصة لقائهم. وتتوفر تذاكر العرض الخاص بسعر 75 درهماً للشخص.

شاهد أيضاً

“برج خليفة” و”دبي مول” و”نافورة دبي” ينضمون إلى الاحتفالات العالمية بالذكرى الخامسة والعشرين لبدء عرض أشهر مسلسل كوميدي في العالم: “فريندز”

وصلت الأريكة البرتقالية الشهيرة التي اجتمعت عليها شخصيات مسلسل “فريندز FRIENDS” لسنوات طويلة إلى دبي، …