الرئيسية / فنادق ومنتجعات / عطلتكم الصيفية تحلو في إمارة دبي

عطلتكم الصيفية تحلو في إمارة دبي

اغتنموا عرض “عطلات جميرا” واختاروا أحد الفنادق الشاطئية الراقية بدءاً من 720 درهم ، أو تمتعوا بالأجواء العالمية لإمارة دبي بالتوجه إلى أحد فنادق المدينة بسعر يبدأ من 300 درهم لليلة الواحدة إضافة للرسوم والضرائب

مسفار – دبي، 16 يونيو 2019: تحتضن إمارة دبي طيفاً من المعالم المميزة التي تلبي أذواق جميع المسافرين من دول الخليج وتثري عطلتهم الصيفية، إذ تعتبر واحدة من أشهر الوجهات العالمية. فبدءاً من طقسها المشمس على مدار العام، ومسابحها المزوّدة بتقنيات التحكم بدرجة حرارة المياه، وفرصة الدخول المجاني غير المحدود إلى حديقة وايلد وادي المائية، إلى طيف واسع من المطاعم التي توفر جلسات في أجواءٍ داخلية مكيّفة، لا شك أن إمارة دبي هي الخيار الأمثل سواءً لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو تمضية عطلة صيفية طويلة بصحبة أفراد العائلة.

ويتمكن الضيوف المسافرون من دول الخليج من اغتنام عرض “عطلات جميرا” والذي يمنحهم تخفيضاً بنسبة 20% على أفضل أسعار الغرف المتاحة وقت الحجز، ويسري هذا العرض على جميع الفنادق والمنتجعات ذات الطابع الخاص والمنضوية ضمن محفظة “مجموعة جميرا”، والتي تضم أكثر فنادق العالم فخامة “برج العرب جميرا”، واثنين من فنادق المجموعة اللذان خضعا لعمليات إعادة تجديد مؤخراً: المنتجع العائلي المميز “جميرا بيتش هوتيل”؛ وجوهرة مدينة جميرا فندق “جميرا القصر” الفاخر. وصولاً إلى فنادق مميزة على غرار “جميرا أبراج الإمارات” الذي يقدّم إطلالات خلّابة على أفق مدينة دبي الساحر، والفندق الذي تم افتتاحه مؤخراً “زعبيل هاوس من جميرا – الروضة”.

ويبقى فندق “جميرا بيتش هوتيل” الذي تم إعادة تجديده في عام 2018، أحد المنتجعات العائلية المفضلة في دبي. ويعود ذلك لما يتمتع به من شاطئ خاص ونشاطات مائية مميزة، علاوة على طيف من النشاطات العائلية في “نادي الأطفال” الجديد، والمطاعم المطلّة على الشاطئ الخلّاب والتي تقدّم مجموعة من أفضل الإطلالات في المدينة (جميرا بيتش هوتيل وبرج العرب).

ويقدم فندق “جميرا القصر”، الذي تم تجديده حديثاً وعلى مدار أشهر الصيف، أحد أكثر تجارب الإقامة الفندقية فخامة في المدينة. وقد أجرى الفندق تحديثات عبر جميع غرفه وأجنحته مع الحفاظ على طابعه العربي الأصيل، ليضفي عليها لمسات من الذوق المعاصر، وتبدأ الأسعار في الفندق من 720 درهم إضافة للرسوم والضرائب.

ويمكن للضيوف الراغبين بقضاء عطلتهم في أجواء مترفة بالفخامة في “برج العرب”، اغتنام عرض “رفاهية الأجنحة” الذي يشمل وجبة فطور مجانية يومياً ويتيح للضيوف الذين يحجزون أربع ليالٍ تمضية ليلتهم الأخيرة مجاناً، وذلك بدءاً من 3600 درهم إضافة للرسوم والضرائب للحجوزات المسبقة.

وعلاوة على الإقامة في أحد أجنحة الفندق البالغ عددها 202 جناحاً، وتتنوع بين غرفة نوم واحدة حتى 3 غرف نوم، يحظى الضيوف بفرصة فريدة لتناول ألذ الأطباق والمأكولات في تسعة مطاعم راقية، تضم المحارة؛ والمنتهى؛ ومطعم ومقهى سكاي فيو (بحضور ثلاثة طهاة تم الكشف عنهم مؤخراً وهم حائزون على تصنيف 7 نجوم ميشلان)، إلى جانب الاستمتاع طيلة اليوم في الكبائن الملكية الفاخرة على التراس الواسع بمساحة 10 آلاف قدم.

وبالنسبة للضيوف من شتى أرجاء العالم، يمكن لهم الإقامة في “جميرا أبراج الإمارات” بسعر يبدأ من 410 دراهم إضافة للرسوم والضرائب، في حين يرحب “جميرا فندق الخور” بالضيوف بسعر يبدأ من 300 درهم إضافة للرسوم والضرائب في إطار عرض “عطلات جميرا”. أما الباحثون عن خوض تجارب جديدة ضمن محفظة “مجموعة جميرا”، فلا بد لهم من زيارة “زعبيل هاوس من جميرا – الروضة” بسعر يبدأ من 240 درهم إضافة للرسوم والضرائب بحد أدنى للإقامة ليلتين.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.jumeirah.com

شاهد أيضاً

عروض قيّمة مع فنادق ومنتجعات ميلينيوم

عروض مغرية وخصومات حصرية وزيادة في نقاط الولاء خلال فترة عروض الشتاء مسفار – دبي، …