الرئيسية / معارض ومهرجانات / مهرجان جدة للتسوق .. ترفيه متنوع وجوائز قيمة

مهرجان جدة للتسوق .. ترفيه متنوع وجوائز قيمة

يستمر حتى 15 ذو القعدة في مولات مختارة ضمن فعاليات موسم جدة

تعيش مدينة جدة أجواء احتفالية غير مسبوقة مع تواصل فعاليات موسم جدة الهادفة للارتقاء بتجربة التسوق في المدينة، حيث تباشر غرفة جدة، أحد شركاء موسم جدة، تنظيم مهرجان جدة للتسوق، وذلك حتى 15 ذو القعدة في عددٍ من أكبر المولات في جدة، ويقدم لزوارها حزمة العروض الترويجية والترفيهية، والجوائز القيّمة.

يهدف مهرجان جدة للتسوق للارتقاء بتجربة الترفيه والتسوق بمراكز التسوق في عروس البحر الأحمر، وإثرائها وجعلها أكثر استقطاباً للجمهور، بمشاركة مجموعة واسعة من المتاجر والماركات العالمية التي يحتضنها كلٌ من الرد سي مول، ومول العرب، والسلام مول، وهيفاء مول، وعزيز مول، والياسمين مول، بالإضافة إلى عددٍ من المتاجر والفنادق والماركات العالمية خارجها.

وسيحظى جميع الزوار بفرصة لربح العديد من الجوائز الكبرى والأخرى القيمة المقدمة من موسم جدة والهيئة العامة للترفيه؛ حيث تتضمن الجوائز الكبرى: 8 سيارات، منها 4 سيارات بنتلي، بالإضافة إلى  4 سيارات أخرى، 20 طقم ذهب، 413 ساعة، 100 هاتف ذكي، 50 جهاز كهربائي، 195 أبل واتش، بالإضافة إلى 800 بطاقة شحن للألعاب الكهربائية، و120 زجاجة عطر فاخر. هذا، ويمكن لجميع الزوار المشاركة بالسحب عبر تحميل تطبيق e-copon، واتباع التعليمات على الشاشة.

ومن المقرر أن تقوم اللجنة المنظمة لمهرجان جدة للتسوق بإجراء السحب في تمام الساعة 7:30 مساءً، وذلك في السلام مول يوم الجمعة 25 شوال الموافق 28 يونيو، وهيفاء مول يوم الاثنين 28 شوال الموافق 1 يوليو، ومول العرب يومي الخميس 1 ذو القعدة الموافق 4 يوليو والخميس 15 ذو القعدة الموافق 18 يوليو، وفي الردسي مول يومي الجمعة 2 ذو القعدة الموافق 5 يوليو و الجمعة 9 ذو القعدة الموافق 12 يوليو، وعزيز مول يوم الثلاثاء 6 ذو القعدة الموافق 9 يوليو، والياسمين مول يوم الخميس 8 ذو القعدة الموافق 11 يوليو.

ويعد مهرجان جدة للتسوق أحد فعاليات موسم جدة، وهو أحد مواسم السعودية التي تهدف لتحقيق مستهدفات رؤية 2030 التنموية، وتعزيز إسهام المملكة في مجالات الفنون والثقافة، والرياضة والترفيه، كما أنه سيسهم بشكلٍ فاعل في تحسين نمط الحياة في المجتمع السعودي، وتحقيق أهداف برنامج جودة الحياة، أحد برامج الرؤية الطموحة.

شاهد أيضاً

مؤتمر صحفي يستضيف الفنان القدير “يحيى الفخراني” وعمالقة النجوم اليوم ضمن الفعاليات الثقافية لموسم جدة

مسرحية الملك لير في جدة احتفت مدينة جدة بقدوم النجم الكبير الدكتور يحيى الفخراني، مع …