الرئيسية / فنادق ومنتجعات / فندق ام مكة من ميلينيوم يكافئ ضيوفه بمناسبة العيد الوطني السعودي

فندق ام مكة من ميلينيوم يكافئ ضيوفه بمناسبة العيد الوطني السعودي

مختتمًا عامًا هجريًا مفعمًا بالنجاحات يوفر الفندق خصومات على الأجنحة بقيمة 50%

مسفار – مكة، المملكة العربية السعودية (15 سبتمبر 2019): يقدم فندق إم مكة من ميلينيوم، فندق الخمس نجوم الواقع في قلب مدينة مكة المكرمة، لضيوفه خصمًا سخيًا بقيمة 50٪ على الأجنحة خلال اليوم الوطني السعودي، ويأتي هذا العرض المميز احتفالًا بالعام الهجري الجديد واختتامًا لموسم حجٍ وعمرةٍ مميز.

وشهد فندق ام مكة من ميلينيوم، الذي يضم 785 غرفةً وجناحًا فندقيًا مُصممة وفق أرقى المعايير ومجهزة بأحدث وسائل الترفيه والتكنولوجيا، عامًا هجريًا عامرًا بالنجاحات حيث شهد نسب إشغالٍ عالية وأداء مميزًا خلال موسم الحج والعمرة المنصرم، وقد كان الفندق الوجهة الأولى لزوار مدينة مكة من المعتمرين والحجاج والمشاهير وحظي بتكريم “جوائز فندق العام بفوزه بجائزة “أفضل فندق فاخر”.

وقال محمد عبد الفتاح، المدير العام في فندق ام مكة من ميلينيوم: “سنوصل العمل للحفاظ على مكانتنا الرائدة في سوق الضيافة كأفضل فندق فاخرة في منطقة مكة، لذلك نسعى دائمًا لابتكار عروضٍ جديدةٍ لمكافأة ضيوفنا المخلصين من خلال تجربة ضيافة متميزة في قلب مكة المكرمة تبعد دقائق قليلة عن المسجد الحرام. ويأتي هذا العرض ليختتم موسمًا ناجحًا من مواسم الحج والعمرة وبدايةً لموسمٍ جديد حيث يقدم فرصةً استثنائية للضيوف لتجربة الضيافة العربية الأصيلة. ويسرني ختامًا أن أتوجه بالشكر إلى فريق الفندق لما يبذله من جود متفانية ودؤوبة لرفع مستوى خدماتنا وكسب ثقة زوار مكة من جميع أنحاء العالم”.

شاهد أيضاً

عروض قيّمة مع فنادق ومنتجعات ميلينيوم

عروض مغرية وخصومات حصرية وزيادة في نقاط الولاء خلال فترة عروض الشتاء مسفار – دبي، …